• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد جاهزية الفريق لنهائي كأس الخليج العربي

عبد الباسط: الوحدة يستعد للموسم الجديد في برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قام عبد الباسط الحمادي مدير فريق الوحدة، بزيارة إلى مدينة برشلونة الأسبوع الماضي لترتيب الأمور الخاصة بالمعسكر الخارجي، المقرر إقامته أغسطس المقبل بإسبانيا، استعداداً للموسم الجديد.

وجاء اختيار المكان بناء على طلب المدير الفني للفريق خافيير أجيري، وخلال الزيارة تم التعرف على المنطقة التي سيقام بها المعسكر، وسيتخلله بشكل مبدئي خوض خمس مباريات ودية ذات مستويات متدرجة، كما أنه من المقرر أن يقام لقاء مع فريق برشلونة (ب)، أحد فرق الدرجة الثانية في أسبانيا، ومباراة أخرى أمام فريق إسبانيول الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى (الليجا).

من جانبه، أبدى عبد الباسط الحمادي ارتياحه من التجهيزات التي تمت، والتي تلبي احتياجات الفريق، مشيراً إلى أن رحلته الأخيرة تضمنت أيضاً زيارة لنادي برشلونة، وأماكن تدريبات جميع الفرق السنية، وصولاً للفريق الأول. كما زار برفقه أحد المسؤولين ببرشلونة المبنى الإداري والمرافق والملاعب، وحضر جزءاً من تدريبات الفرق السنية، وفريق برشلونة (ب).

وقال عبد الباسط: «كان هناك جلسة بيني وبين أحد المسؤولين بالنادي الإسباني للاطلاع على طريقة العمل القائمة، مبيناً أن النادي يمتلك إمكانيات هائلة ومنشآت على أعلى مستوى، بالإضافة إلى فكر عالٍ لدى العاملين في النادي». واستعرضت الزيارة العديد من الأمور الخاصة بسير العمل اليومي للنادي، من خلال الاطلاع على جداول التدريبات ونظام التغذية».

وأكمل: «حصلنا على موافقة مبدئية على التحاق بعض لاعبي المراحل السنية بنادي الوحدة للتدريب مع الفرق السنية في أكاديمية برشلونة، بما يسمى (فترة المعايشة)، مشيراً إلى أنه خلال فترة المعسكر الخارجي للفريق الأول سيتخلله زيارة أخرى للنادي الكاتالوني لتأكيد الاتفاقية ». وأعرب الحمادي عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة وإدارة النادي على الاهتمام والمتابعة الدؤوبة والمستمرة، والحرص على تلبية احتياجات الفريق. وأكد أن الفريق سيبدأ استعداده للموسم المقبل بشكل مبكر للوصول إلى ما يتمناه كل عاشق لهذا الكيان. وعن مباراة نهائي كأس الخليج العربي، قال: «الفريق في أتم الاستعداد للمباراة، ويواصل التدريبات بشكل يومي حتى موعد اللقاء، ووعد عبد الباسط الجماهير بأن الفريق سيقدم أفضل المستويات فيما تبقى من مباريات للفريق في بطولة دوري الخليج العربي، والخروج بشكل يليق بمكانة النادي العريقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا