• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية     

«دبي الملاحية» تناقش التعاون البحري مع هامبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ناقشت «سلطة مدينة دبي الملاحية» سبل تعزيز التعاون البحري المشترك بين دبي وهامبورج، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها وفد يمثل «غرفة تجارة هامبورج» للسلطة.

وترأس الوفد الألماني الدكتور هانز جورج شميدت ترينز، الرئيس التنفيذي لـ «غرفة تجارة هامبورج» في ألمانيا، ترافقه كورينا نينستيدت، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الدولي.

وأكد عامر علي، المدير التنفيذي في السلطة خلال اللقاء أهمية تفعيل جسور تبادل الخبرات واستكشاف آفاق تأسيس شراكات استراتيجية متينة بين روّاد القطاع البحري في الإمارات وألمانيا في المستقبل، بما يخدم التطلعات المشتركة.

وقال إن السلطة تؤمن بأهمية العمل المشترك لتجسيد التطلعات المستقبلية الطموحة، وهو ما يدفعنا إلى تكثيف جهودنا لتعميق العلاقات البحرية الثنائية بين دبي وهامبورج.

بدوره أشاد وفد «غرفة تجارة هامبورج» بالمكانة الريادية التي وصلت إليها إمارة دبي ودولة الإمارات على الخارطة البحرية العالمية باعتبارها مركزاً بحرياً جاذباً لأبرز المستثمرين الإقليميين والدوليين، مثمناً الدور الحيوي الذي تقوم به «سلطة مدينة دبي الملاحية» على صعيد تعزيز المزايا التنافسية لإمارة دبي على الصعيد البحري إقليمياً وعالمياً، من خلال تطوير لوائح تنظيمية وتشريعات عالمية المستوى وتحديث البنى التحتية والعمليات التشغيلية والخدمات اللوجستية وتنويع الفرص الاستثمارية المتاحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا