• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المزينة يتفقد مخفر الفقع

شرطة دبي: تعزيز الشراكة المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، أهمية تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية الذي تحرص القيادة العامة لشرطة دبي على تفعيله بالتعاون مع مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال الجولة التفتيشية التي قام بها في مخفر شرطة الفقع ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة ومخافرها، رافقه خلالها اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعقيد عبدالله خادم سرور، مدير مركز شرطة بر دبي، والمقدم سعيد هلال الخييلي، مدير المخفر.

واستهل المزينة جولته بالوقوف على سير العمل في شعبة خدمة المتعاملين، حيث انجز المخفر خلال العام الماضي 641 معاملة منها 188 معاملة لخدمات التصاريح والشهادات و413 معاملة للخدمات الجنائية، وإصدار 40 شهادة بحث الحالة الجنائية ووصلت نسبة رضا المتعاملين إلى 100%.

ومن ثم تفقد مكتب السجلات المرورية، واطلع على الإحصائيات التي أفادت بأن المخفر سجل 26 حادثاً مرورياً في العام الماضي، منها 3 حوادث دهس، و6 حوادث تدهور و14 حادث اصطدام، و3 حوادث صدم، واطلع على أسباب الحوادث المرورية.

وأثنى اللواء المزينة على ارتفاع استطلاع رأي نسبة الشعور بالأمن في منطقة اختصاص المخفر التي بلغت العام الماضي 96.8 % وإضافة إلى مساهمة المخفر بتدريب 52 موظفا للعمل في جميع أقسامه من خلال برنامج التدريب ونشر ثقافة الجودة والتميز التي اسفر عنها ارتفاع عدد الاقتراحات من 132 اقتراحا في العام 2013 إلى 387 اقتراحا في العام الماضي، بالإضافة إلى عدد المقترحين من 31 مقترحا في العام 2013 إلى 58 مقترحا في العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض