• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طالب الخريجين باستثمار ما تعلموه لخدمة أوطانهم ومجتمعاتهم

سلطان القاسمي يشهد تخريج 480 طالباً في «أميركية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

الشارقة (وام)

المرحلة المقبلة تشهد اهتماماً أكبر بالبحث العلمي كماً ونوعاً وتطوير مناهجنا وفق أرقى المعايير العالمية

الشارقة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، أن الجامعة الأميركية في الشارقة رائدة ليس في التعليم الأكاديمي فحسب بل هي كذلك في التفاعل والتعاون مع مختلف قطاعات المجتمع وفي توفير الخبرات الأكاديمية القادرة على معالجة ما تواجهه تلك القطاعات من صعوبات والحصول على الاعتمادات العلمية لكلياتها وتخصصاتها مما أهلها لتتبوأ مكانة مرموقة ضمن التصنيفات العالمية لأفضل الجامعات.

جاء ذلك في كلمة سموه التي ألقاها صباح أمس بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة في حفل تخريج 480 طالبا وطالبة من خريجي دفعة فصل خريف 2014 من الجامعة الأميركية في الشارقة الذي جرى في قاعة المدينة الجامعية.

واستهل صاحب السمو حاكم الشارقة كلمته بالترحيب بالحضور وتهنئة الخريجين والخريجات بقوله: أرحب بكم جميعا وأشاطركم مشاعر الفرح والفخر في هذه اللحظات السعيدة وأبارك لأبنائي وبناتي خريجي دفعة فصل خريف عام 2014 على هذا النجاح، الذي جاء نتاج جهد مشترك دام لأعوام بين الطلبة وأولياء أمورهم وأساتذتهم وجامعتهم.

وتابع سموه إن هذا اليوم يرمز إلى بداية انطلاقكم نحو آفاق الحياة الواسعة إما استكمالًا للدراسات العليا أو خوضاً لحياة عملية ناجحة بإذن الله وفي كلتا الحالتين ستكون الخبرات والمهارات العملية، التي اكتسبتموها في جامعتكم هي مصدر قوة ودعم لكم للوصول الى الأهداف والغايات بخطى ثابتة تؤهلكم ليكونوا أعضاء فاعلين ومؤثرين في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض