• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

احتفال إسباني وصدمة فرنسية

أس: الريال دمر سان جيرمان!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2018

القاهرة (الاتحاد)

احتفت الصحافة الإسبانية بالفوز الكبير للريال على سان جيرمان، وخرج غلاف صحيفة ماركا بصورة كبيرة للاعبي الملكي أثناء احتفالهم بهدف مارسيلو الثالث قائلة.. الريال حقق الفخر وعاد بطلاً، وفي وصفها المختصر لأحداث اللقاء كتبت الصحيفة الداعمة لفريق العاصمة مدريد أن ما حدث في البيرنابيو يُعَد ضرباً من الجنون، ويثبت أن الميرنجي هو ملك أوروبا، رابيو منح بي إس جي التقدم وظل نيمار مصدراً للخطورة، لكن قلب الثلاثي بيل وأسينسيو وفاسكيز كل شيء وأظهروا وجه الريال الأسطوري!

كما اهتمت ماركا عبر موقعها الرسمي بنقل تصريحات رونالدو التي قال فيها إننا سنذهب إلى باريس من أجل الفوز وتسجيل المزيد من الأهداف، في الوقت الذي أكد فيه زيدان على أن الأمور ستحسم في العاصمة الفرنسية لأنه يبقى 90 دقيقة أخرى لن تكون سهلة، وقال الموقع الرسمي لصحيفة «أس»: الريال دمر سان جيرمان وهزمه في البرينابيو، ونقل الموقع على لسان سيرجيو راموس تصريحاته التي أكد فيها أن الريال لا يعرف اليأس ولا يمكن لأحد أن يدعي عدم قدرته على مواصلة تحقيق الانتصارات والألقاب، وتناولت كذلك إنجاز الدون البرتغالي بتجاوزه حاجز الـ100 هدف في دوري الأبطال مع الريال بجانب حصد الفريق للفوز رقم 250 في تاريخه بالبطولة القارية، كما قالت إن إيمري لم يعرف الانتصار أبداً بعد خوضه 11 مباراة في معقل الريال.

وتحت عنوان، عاصفة، وصف الموقع الرسمي لصحيفة ليكيب الفرنسية ما حدث في المباراة، في الوقت الذي حمل غلاف نسختها الورقية صورة لماركو فيراتي وهو يعاون نيمار من أجل النهوض قائلة: لم ينته الأمر بعد! وقالت إن الريال تقدم بخطوة على حساب الفريق الباريسي لكن الفرصة لا تزال مواتية، وهو ما أكدت عليه تصريحات نيمار التي قال فيها إن كل شيء ممكن، وإن هناك مباراة ثانية لم تُلعب بعد، بينما خرج إيمري ليهاجم حكم المباراة مدعياً أنه السبب الأول في هذه الهزيمة بسبب احتسابه ركلة جزاء يراها الإسباني غير صحيحة، مؤكداً على ثقته في قدرة فريقه على العودة خلال مواجهة الإياب. كما عبر رئيس وزراء إسبانيا ماريانو راخوي، عن سعادته البالغة بتلك النتيجة وهذا الأداء، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلاً: هلا مدريد، والمعروف أن راخوي هو عضو بالنادي الملكي ويهتم بحضور العديد من المباريات الكبرى مثلما فعل في نهائي دوري الأبطال خلال النسختين السابقتين!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا