«إدارة التراخيص»: محطات إضافية قيد الدراسة

مطالب بمراكز جديدة لفحص السيارات في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 ديسمبر 2013

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - طالب عدد من أهالي المناطق النائية في إمارة رأس الخيمة، خصوصاً الجنوبية والشمالية، بافتتاح مراكز جديدة لفحص السيارات، مشيرين إلى الازدحام الكبير الذى تشهده محطة فحص المركبات “شامل” الوحيدة بالإمارة، والتي افتتحت في منطقة القصيدات عام 2007.

في المقابل، كشفت إدارة الترخيص لـ”الاتحاد” عن مقترحات لإنشاء محطات إضافية للمناطق الجنوبية ووسط الإمارة، مشيرة إلى أن الإدارة رفعت مقترحاً للجهات المعنية بالقيادة العامة والإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية؛ كون الأمر مرتبطاً بأمور إدارية واتفاقية مع مؤسسة الإمارات للبترول “الشامل”، فيما تجرى متابعة الأمر مع هذه الجهات.

حلول سريعة

بداية، أوضح المواطن محمد المنصوري أنه توجه قبل نحو 5 أيام إلى محطة فحص المركبات “الشامل”، تمهيداً لتجديد رخصة مركبته المنتهية، إلا أنه فوجئ بطوابير السيارات المصطفة في 4 حارات أمام المحطة، واضطر للوقوف في إحدى الحارات خاصة مع اقتراب انتهاء شهر المهلة.

وأضاف: إن عملية فحص مركبته وتجديدها استغرقت أكثر من 3 ساعات من الانتظار، فيما يتم فحص وتجديد المركبة في بعض الإمارات الأخرى في أقل من نصف ساعة على حد تعبيره، داعياً الجهات المختصة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وإدارة الترخيص إلى حلول سريعة تحد من المعاناة التي تستنزف وقت وجهد المراجعين.

طوابير طويلة ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري