• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أصحاب الإنجازات يثمنون التكريم

سلطان بن حمدان: دعم القيادة الرافد الأساسي لكل النجاحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حظي حفل أصحاب الإنجازات عن العام المنقضي 2015، بإشادة واسعة على المستويات كافة، وتوالت ردود الأفعال لدى الاتحادات الرياضية واللاعبين، حيث أجمع المكرمون على أن تقدير صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، يعد خير حافز لمزيد من الإنجازات المستقبلية، واتفقت الآراء على أن هذا الحفل السنوي يعطي قوة دفع إضافية لكل رياضي من أجل الوجود على المنصة نفسها في العام المقبل، من خلال تحقيق الإنجازات ورفع علم الدولة.

ويرى مسؤولو الرياضة الإماراتية أن التكريم يعد عيداً للرياضة، ويمثل دفعة للأمام من خلال ما يحظى به المكرمون على المستويات كافة من تقدير مادي ومعنوي.

ووجه معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم الدائم للرياضة والرياضيين، مؤكداً أن القيادة تولي اهتماماً كبيراً بالمتميزين دائماً في كل المحافل وكل قطاعات المجتمع، ومن بينها القطاع الرياضي، كما أثنى على دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حيث يسعى سموه دائماً إلى رعاية كل الأحداث التي من شأنها أن تساهم في الارتقاء بالرياضة الإماراتية.

وشدد معاليه على أن دعم القيادة الرشيدة هو السبب الرئيسي وراء الإنجازات التي يحققها اتحاد سباقات الهجن، مؤكداً أن الجميع في الاتحاد يعمل لهدف واحد هو رفع علم الدولة في المحافل الخارجية والداخلية أيضاً.

وشدد معاليه على أن القطاع الرياضي يحظى بمساندة هائلة من كل أجهزة ومؤسسات الدولة، فالكل يعلم أهمية الرياضة، سواء على المستوى التنافسي، أو حتى فيما يتعلق بالممارسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا