• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة: عطاء «أم الإمارات» وخيرها يعمان ربوع العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي (وام)

رفع سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة أسمى آيات العرفان والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وذلك بمناسبة تكريم سموها الذي يعد تكريماً لكل الأمهات.

وقال سموه بهذه المناسبة: إن جميع أطياف الشعب الإماراتي تحمل كل الامتنان والعرفان لإسهامات «أم الإمارات»، فهي صاحبة الفضل في النهضة التي تعيشها المرأة في الوقت الحالي في دولتنا الحبيبة، وصاحبة الجهود المستمرة في تعزيز وتوطيد الأواصر والعلاقات بين أفراد الأسرة الإماراتية، ما عكس صورة إيجابية للعالم أجمع عن صورة المرأة الإماراتية وقدرتها الحقيقية على أن تكون نصف المجتمع.

وأضاف أن وقفات سموها في الجانب الخيري كانت جانباً مضيئاً ليس في الإمارات فقط، وإنما في العالم أجمع، حيث امتدت اليد الكريمة للجمعيات والمؤسسات الخيرية التي ترأسها سموها لكي تصل وتعانق كل أقطار العالم ولكيلا تقف حدود عمل الخير في دولة الإمارات فقط، وإنما تغمر بحنانها وعطفها كل فقير ومحتاج.

وأكد سموه أن الجهود التي قامت بها «أم الإمارات» في دعم المرأة الإماراتية منذ زمن أثمرت تصدر الفتاة الإماراتية للمناصب القيادية وباتت جزءاً من القيادة والتطوير الشامل للوطن، تشارك الرجل في صناعة المستقبل والحفاظ على الحاضر والتمسك بالماضي.. فشكراً «أم الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض