• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

رسمت لوحة فنية رائعة لما حققته الدولة من إنجازات ونجاحات

الإمارات تبهر العالم بعروض عسكرية خلال «آيدكس ونافدكس 2017 »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

استطاعت دولة الإمارات أن تلفت أنظار العالم من خلال العروض العسكرية المتنوعة التي أبهرت المشاركين والزوار خلال فعاليات معرضي «آيدكس ونافدكس 2017».

وشهدت فعاليات المعرضين اللذين يقاما تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حضوراً عالمياً لافتاً فاق التوقعات.

وعبر الزوار عن سعادتهم بتلك العروض التي تجسد مدى التطور والتقدم العسكري الذي حققته الإمارات فضلًا عن المهارات العسكرية في القطاعات كافة التي يتسم بها جنود الإمارات البواسل.

وشهدت النسخة الـ 13 من معرض الدفاع الدولي «آيدكس» والنسخة الرابعة من معرض الدفاع البحري « نافدكس « مشاركة الدبابات والآليات العسكرية والطائرات المقاتلة والجنود في العروض العسكرية.

وقال اللواء ركن طيار إسحاق صالح البلوشي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرضي «آيدكس ونافدكس 2017 »: إن العروض العسكرية التي قدمت أمام الجمهور مثلت محاكاة مواجهات وسيناريوهات مفترضة لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، مشيراً إلى أن رجال القوات المسلحة قدموا عروضاً عسكرية متميزة طوال فترة إقامة المعرضين حيث حرص رواد الحدثين على متابعة فعاليات العروض العسكرية بكافة أنواعها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا