• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أديب البلوشي إلى جامعة كوريا لأبحاث الروبوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجه العالم الإماراتي الصغير أديب البلوشي، إلى كوريا في رحلة عمل علمية، بناء على دعوة من رئيس جامعة كوريا لأبحاث الروبوت «CIRO».

وقال محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني: تسعى الهيئة بشكل مستمر إلى تقديم الدعم للشخصيات المميزة، والذين لهم إسهامات فعالة، ويعد أديب البلوشي أحد الشخصيات المميزة، والذي يمثل واحداً من الأجيال الواعدة من المخترعين والعلماء الذين سيساهمون في تحقيق مزيد من الرفعة والتقدم لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن في الهيئة والمؤسسات والدوائر الحكومية، وكأفراد يجب أن نخطو في خطى قيادتنا لدعم هذه الفئة المميزة، وذلك نتيجة لبحوثهم واختراعاتهم ولما سيقدمونه من نفع للدولة ولأفراد المجتمع وللعالم أجمع.

كما صرح أديب البلوشي المخترع الإماراتي الصغير النابغة: تعد زيارتي لجامعة كوريا لأبحاث الروبوت «CIRO» هي الأولى من نوعها في تاريخ الجامعة، حيث إنه يسمح فقط بدخول حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه والمتخصصين في المجال، حيث إنني أعد أول طفل يدخل إلى هذه الجامعة العريقة، وأتطلع من خلال هذه الزيارة إلى نقل المختبرات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع «إكسبو 2020».

يعد أديب البلوشي هو أول طفل إماراتي يدخل ضمن قائمة أكثر ثمانية أطفال نوابغ في العالم، والتي أعدتها شبكة «سي إن إن الأميركية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض