• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يلتقي عمان ودياً قبل السفر إلى معسكر صربيا

منتخب اليد ينهي مشواره في «دولية محمد بن خالد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

أنهى منتخبنا الوطني مشواره في بطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد المقامة حالياً بصالة نادي الشعب، رغم فوزه على الوصل 34 / 21 في المباراة الأخيرة بينهما بالمجموعة الأولى بالدور الأول، ودخوله ضمن الفرق المتأهلة للمربع الذهبي بعدما جاء في المركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد الفريق المجري، إلا أن المنتخب يستعد للسفر الاثنين المقبل إلى معسكر صربيا حتى يوم 9 يناير المقبل، ويتخلله اللعب 5 مباريات تجريبية.

ويلتقي المنتخب اليوم مع نظيره العماني في مباراة ودية هي الأخيرة له قبل المغادرة إلى صربيا، خاصة أن الجهاز الفني استغل توقف البطولة لمدة يومين، والتقى مع الزمالك أمس بصالة الشارقة ودياً، وتعد مواجهة عمان هي الخامسة له في أسبوع واحد.

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني عن مجموعة اللاعبين المتجهين إلى المعسكر الخارجي عقب مباراة عمان، خاصة أن هناك بعض اللاعبين لن يستطيعوا السفر لظروف عملهم.

في الوقت نفسه، صعد فريق الشعب للمربع الذهبي بدلاً من المنتخب، بعدما احتل المركز الثالث في الترتيب العام للمجموعة، رغم خسارته أمام فريق بامازوجاروس المجري بفارق هدف، 27-28، في آخر مباريات الدور الأول مساء أمس الأول.

ويلتقي في المربع الذهبي للبطولة غداً، الأحد، فريق بامازوجاروس المجري أول المجموعة الأولى مع منتخب عمان ثاني المجموعة الثانية، ويلتقي في المباراة الثانية الزمالك المصري أول الثانية مع الشعب ثاني الأولى، وتحصل الفرق على راحة لمدة يومين، فيما يلتقي الوصل مع الشارقة بعد غد الاثنين في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، وتختتم البطولة يوم الثلاثاء بالمباراة النهائية، ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا