• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام الجولة الخامسة لدوري السلة

الشباب يحافظ على صدارته.. والنصر يهزم الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

علي معالي(دبي)

شهدت الجولة الخامسة من دوري رجال السلة «دوري مجموعة دبي للعقارات» استمرار تألق الشباب بالحفاظ على صدارته برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، وفي نفس الوقت عبر الوصل عن تغيير وضعه بالاستمرار في الخسائر هذا الموسم للمرة الرابعة على التوالي، في سابقة هي الأولى في تاريخ اللعبة بالنادي، واحتفاظ الشباب بالقمة جاء على حساب الشارقة. ونجح الجوارح في الفوز على الملك 88/‏‏‏ 67، في المباراة التي جرت بينهما على صالة الشباب، ليؤكد الأخضر أنه قادم بقوة هذا الموسم في ظل المتغيرات الكبيرة التي تحدث في اللعبة حاليا. انتهت أرباع المباراة بتفوق الشباب في الارباع الثلاثة الأولى بنتائج 29/‏‏‏ 25,24/‏‏‏ 12,23/‏‏‏ 10، في حين تفوق الشارقة في الربع الرابع بنتيجة 20/‏‏‏ 12، في مباراة أدارها طاقم دولي مكون من محيي الدين خطاب وسالم الزعابي ومحمد ريان، وراقبها الدولي محمد الشمري.

وفي مباراة ثانية في ديربي قوي ومثير بين النصر والوصل، نجح العميد في التفوق على الفهود بنتيجة 76/‏‏‏ 71، وهو فارق يوضح مدى القوة والحماس بين لاعبي الفريقين، والتقارب الكبير في المستوى أيضا، وظلت المباراة معلقة بشكل غريب بين العميد والفهود في الربعين الأول والثاني، حيث تعادلا 19/‏‏‏ 19، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 38، ثم تغيرت الأمور كثيرا في الربعين الثالث والرابع، حيث نجح الإمبراطور في استعادة قوته بشكل كبير في الربع الثالث من خلال التقدم 22 مقابل 17، ولكن النصر رفض الاستسلام للخسارة ونجح في التقدم في الربع الرابع بفارق مناسب 21 مقابل 11 ليحسم الأزرق المباراة لصالحه ويؤكد عودته من جديد للانتصارات، في حين لم ينجح الأصفر في تحقيق أي انتصار حتى الآن ببطولة الدوري.

واعتمد المدرب المواطن عبدالحميد إبراهيم على مجموعة من لاعبي العميد وهم خليط بين الشباب والخبرة ومنهم صالح سلطان وراشد سالم وهشام حسن ويوسف فيروز وخالد عبيد وحسن عبدالله وبدر خميس والمحترف الأميركي ايرك لوند، وفي المقابل اعتمد السوري راتب إبراهيم المدير الفني للوصل على مجموعة من لاعبيه ومنهم: راشد خلفان واحمد خميس وفيصل محمد وكابتن الفريق عبدالله سبيل والمحترف الأميركي كريستيان.

أدار المباراة التي جرت على صالة نادي الوصل طاقم مكون من الدولي يعقوب غابش والدولي محمد الحمادي ومحمد صالح، وراقبها الدولي قاسم دعدوش.

وكانت مباراتا الافتتاح في الجولة قد أسفرتا عن فوز الأهلي على الشعب 90/‏‏‏ 83 والجزيرة على العين79/‏‏‏ 58.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا