• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الطاير للسيارات تحصد المركز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 ديسمبر 2015

تمكن جاستين أوغسطين، مستشار تقني لدى شركة الطاير للسيارات، المستورد الرسمي لسيارات فيراري في دولة الإمارات، من الفوز بتحدي فيراري العالمي السنوي لعام 2015 ، ليصبح أول مُتخصص بخدمات ما بعد البيع من منطقة الشرق الأوسط، يُحرز ذلك اللقب العالمي .

ولقد شارك جاستين أوغسطين في هذه المسابقة للوهلة الأولى، حيث حل بالمركز الأول، بينما احتل الفنيون من سويسرا وإسبانيا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وجمعت مسابقة تحدي التقنيين هذا العام نحو 50 تقنياً من مختلف أرجاء العالم، حيث تمت إقامة المسابقة في مصنع فيراري بمدينة مارانيلو على مدى ثلاثة أيام واختيار الفائز النهائي من ضمن 10 مؤهلين نهائيين بعد خضوعهم لسلسلة من الدورات التدريبية، والتقييمات ، والتحديات العملية، لاسيما قيادة سيارة فيراري F12 «برلينتا»، و488 GTB على حلبة السباق. وقال بولس مسعود، مدير عام خدمات ما بعد البيع بالطاير للسيارات قائلاً:» يحصل التقنيون لدينا على التدريبات اللازمة بصفة منتظمة ، وذلك لمواكبة كل التقنيات الحديثة في السيارات الجديدة وتلبية متطلبات صيانة السيارات القديمة من قِبل فيراري، بالإضافة إلى التدريب المستمر داخل شركة الطاير للسيارات».

وأضاف، يشكل ذلك جزءاً من التزامنا نحو عملائنا بتوفير تجربة امتلاك للسيارات على مستوى عالمي. ونحن بدورنا فخورون بالإنجاز الذي حققه أوغسطين. وتميزت الطاير للسيارات بأداء مشرف للسنة الثانية على التوالي في تحدي التقنيين السنوي، حيث تمكن أنجيلو فيريرا من فريق عمل الطاير للسيارات من حصد المركز الثاني في المسابقة التي أقيمت عام 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا