«شابورجي بالونجي» مقاولاً رئيسياً لأعمال الإنشاءات في «بلووم سنترال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 ديسمبر 2011

الاتحاد

عينت “بلووم العقارية” شركة “شابورجي بالونجي الشرق الأوسط” لتنفيذ أعمال الإنشاءات في “بلووم سنترال”، المشروع متعدد الاستخدامات في أبوظبي، بحسب بيان صحفي أمس.

ويضم برج “بلووم سنترال” المكون من 25 طابقاً، منشأتين عقاريتين ستقوم بإدارتهما شركة “ماريوت إنترناشونال”؛ وهما فندق ماريوت أبوظبي من فئة 5 نجوم وبطاقة استيعابية 315 غرفة، و64 شقة فندقية في ماريوت أبوظبي سيتي سنتر.

ويقع هذا المشروع على شارع المطار، ويوفر أكثر من 49 شقة سكنية تتألف من غرفتين وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى ما يزيد على 7 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية.

وتقدم “هيبرجر للهندسة” العاملة في مجال استشارات الإنشاءات، الخبرات والدعم لأعمال الإنشاءات في “بلووم سنترال”.

وقال بسام الخوري، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في شركة “بلووم”: “تركز استراتيجيتنا على اختيار الشركاء الذين يتشاركون معنا التزامنا في الجودة العالية وبتسليم المشروع وفقاً للجدول الزمني المقرر. ومن شأن اختيارنا هذا أن يعود بفائدة كبيرة على المشروع، نظراً للمعرفة العملية العميقة لشركة “شابورجي بالونجي” وخبرتها الواسعة التي تغطي مجموعة متنوعة من المشاريع على المستويين الإقليمي والعالمي”.

وأضاف: “تلتزم “بلووم” بتوفير مجموعة من الحلول العقارية في أبوظبي، تلبي مستــلزمات شرائح متنوعة من المجتمع. وقـــال إن الشركة تسعى لتلبية متطلبات قطاع الضـــيافة، متــوقعا إنجاز المشروع المـــتوقع بحلــول الربع الأول من عام 2014.

وقال فيفيك اناندراجا، نائب الرئيس من شركة “شابورجي بالونجي الشرق الأوسط”: “تتيح لنا شركة “بلووم” فرصة مهمةً جداً للعمل على إنجاز أعمال الإنشاءات لهذا المشروع الرائد، ونحن نثمن المكانة التي تتمتع بها بلووم كمطور بارز في القطاع العقاري، مع ثقتنا الكاملة بقدرتنا على الإيفاء بالتزامنا خلال الأشهر القادمة”.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن خدمات ما بعد بيع السيارات بالوكالات تخضع لرقابة جيدة من الجهات المختصة تحفظ حقوق المستهلكين؟

نعم
هناك رقابة لكنها غير كافية
الرقابة ضعيفة