• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ماجدة علي راشد لـ «الاتحاد»:

دائرة الأراضي نحو حملة ترويج دولية للقطاع العقاري في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

يوسف العربي (دبي)

تقود دائرة الأراضي والأملاك في دبي حملات ترويج دولية مكثفة للتعريف بالفرص الاستثمارية في القطاع العقاري في الإمارة، حسب ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام، رئيس مركز تشجيع الاستثمار العقاري في الدائرة مشيرة في تصريحات لـ «الاتحاد» إلى أن الدائرة شاركت خلال العام الجاري في أنشطة ترويجية عديدة في المناطق التي تحظى باهتمام المطورين المحليين وشملت مدناً عدة، من بينها لندن ومومباي وواشنطن.

وأكدت أن الأنشطة الترويجية الخارجية التي شاركت فيها الدائرة مع كبار المطورين المحليين، لاقت استجابة قوية من المستثمرين في كل الدول، حيث أبدوا تجاوباً ملحوظا مع العروض التفاعلية التي قدمتها الدائرة وخاصة الخارطة الاستثمارية التي توضح موقع المشروع ونسب الإنجاز الفعلي على أرض الواقع لحظة بلحظة وبتقنية الأبعاد الثلاثية. وتعد «الخارطة الاستثمارية» بوابة عقارية ذكية تتيح للمستثمرين «إتمام» عمليات عرض وبيع جميع أنواع العقارات باستخدام متصفحات الإنترنت والأجهزة الذكية من أي بقعة في العالم، لتمكين المستثمرين ورجال الأعمال من الوصول إلى كثير من الفرص الاستثمارية من خلال أجهزتهم الذكية ومساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة.

وقالت ماجدة علي، إن الدائرة تعتزم تكثيف حملاتها الدولية للتعريف بالقطاع العقاري في دبي خلال العام المقبل لتشمل أنشطة ومناطق جديدة منها الصين، بالتزامن مع الإقبال المتزايد من قبل المستثمرين الصينيين على شراء العقار والاستثمار في القطاع مؤخرا.

مكانة رائدة

من جانبه، قال عبداللطيف الملا الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، إن السوق العقارية في دبي أصبحت في مصاف الأسواق العقارية العالمية الرائدة، مستفيدة من استقرار الأوضاع السياسية وارتفاع العوائد الاستثمارية التي يصعب تحقيقها في أسواق أخرى. وأكد أهمية الجهود الترويجية الدولية التي تقوم بها دائرة الأراضي والأملاك بالاشتراك مع كبار المطورين العقاريين، مشيرا إلى أن هذه الأنشطة تسهم في توصيل رسائل طمأنه، من خلال توفير المزيد من المعلومات للمستثمرين العقاريين في جميع أنحاء العالم حول الفرص الواعدة التي تتمتع بها السوق العقارية المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا