• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ديار» تنجز 25% من ‬أعمال البناء ‬والتطوير في «ذي إتريا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬أنجزت شركة ‬ديار ‬للتطوير ‬25% ‬من ‬أعمال ‬بناء ‬وتطوير ‬مشروع «‬ذي ‬اتريا»، ‬والذي أطلق ‬خلال ‬شهر أبريل ‬من العام ‬2014، ‬والذي يتكون ‬من ‬شقق ‬مفروشة ‬ووحدات ‬سكنية ‬فاخرة، ‬ضمن ‬موقع ‬متميز ‬في ‬منطقة ‬الخليج ‬التجاري ‬الراقية ‬في دبي.

وحسب بيان صحفي أمس، يدعم نسبة الإنجاز التي وصل إليها المشروع، التقرير الرسمي الصادر من مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، بعد زيارات استطلاع قام بها وفد من المؤسسة إلى «ذي أتريا» مشيراً إلى أن المشروع قد شهد تقدماً ملحوظاً بعد الانتهاء من أعمال الأساسات والبنية الفوقية، ويتم العمل الآن على الانتهاء من مستوى الميزانين.

سيضم المشروع «ذي اتريا» مساحة إجمالية تبلغ 1.25 مليون قدم مربعة، ما يجعله أكبر مشاريع «ديار» في منطقة الخليج التجاري، حيث يوفر المشروع إطلالات رائعة على «برج خليفة» الشاهق وإسطبلات دبي.

كما يوفر سهولة الوصول إلى كل من شارعي الشيخ زايد والخيل كأحد أهم الطرق الحيوية القريبة من المشروع.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لديار للتطوير: «نحن سعداء بنسبة الإنجاز التي وصل إليها المشروع الذي يؤكد من جديد التزامنا تجاه المستثمرين للعمل وفق الجدول الزمني لاستكمال المشروع وتسليمه في الوقت المحدد». وأضاف: «علينا أن نأخذ في عين الاعتبار إن ما قمنا به من إيصال للمواد والمعدات الخاصة بالبناء إلى الموقع بمثابة قطع شوط كبير في مسيرة إنجاز المشروع، ونحن بهذا الشكل نكون قد انتهينا من مراحل عدة مهمة من الجدول الزمني الخاص ببناء وتطوير (ذي أتريا)». يأتي قرار «ديار» بتطوير مشروع سكني وفندقي مثل «ذي أتريا» استجابة لدعوة القيادة الحكيمة لإمارة دبي بضخ المزيد من الاستثمارات في تطوير مشاريع عقارية فاخرة، تلبي احتياجات القطاع السياحي في الإمارة.

حيث أعلنت الشركة عن خطط لتخصيص ما يصل إلى مليون قدم مربعة من الأراضي لتطوير منشآت ضيافة عالية الجودة في السنوات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا