• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مباراتان في افتتاح الجولة الثالثة للدرجة الأولى اليوم

«النمور» و«الأسود».. لقاء «الجريحين» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام مباراتان اليوم، في افتتاح الأسبوع الثالث، لدوري الدرجة الأولى، يلتقي اتحاد كلباء مع دبي، ودبا الحصن مع العروبة، في الساعة الرابعة و45 دقيقة مساءً، وتختتم الجولة بمواجهتين غداً، يلعب رأس الخيمة مع حتا، والخليج مع الذيد، ويحصل عجمان على راحة إجبارية.

وشهدت الجولة الماضية نجاح أبناء حتا في الحفاظ على القمة، وفض «شراكة النقاط» مع دبا الحصن، بعد خسارة الأخير من عجمان بهدف، ليعزف حتا منفرداً على المقدمة، بعيداً عن مضايقة أبناء الحصن، فيما تذوق «البرتقالي» طعم الفوز الأول، وتجرع دبا الحصن مرارة الخسارة الأولى، التي تسببت في تراجعه من «الوصافة»، إلى المركز الخامس، فيما تقدم العروبة إلى الثاني وعجمان الثالث والخليج الرابع، بعد أن حقق أبناء خورفكان الفوز الأول، والذي جاء على حساب «أسود العوير» الذي سقط في دوامة الخسارة خلال الظهور الأول له، بعدما حصل على راحة في الجولة الافتتاحية.

والقراءة السريعة لنتائج جولتي البداية، نجد أن البطولة سوف تشهد أقوى المواسم، بعدما تسبب تقليص العدد إلى 9 أندية، نتيجة الانسحابات، وتحلم جميعها، أو 7 فرق بالمنافسة على بطاقتي الصعود إلى «المحترفين»، والدليل على قوة وشراسة المنافسات، والنتائج والمفاجآت غير المتوقعة، نزف اتحاد كلباء المرشح الأول 4 نقاط في أول أسبوعين، بالتعادل مع العروبة والخسارة من حتا برباعية، فيما أضاع عجمان المرشح الثاني نقطتين بالتعادل مع الذيد في الجولة الأولى.

ويعد حتا النجم الأول للمسابقة حتى الآن، عندما نجح تحت قيادة مدربه المواطن وليد عبيد، في حصد «العلامة الكاملة» عبر فوزين متتاليين، وهو الأمر الذي يشير بقوة إلى أن فريق حتا جهز نفسه، ليكون من أبرز المنافسين على بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي، كما أن العروبة أصبح في دائرة المنافسة بقوة، وجاء فوزه على رأس الخيمة بـ «نصف درزن» بمثابة جرس إنذار للجميع، بأن العروبة قادم بقوة، حيث يطمح لأن يكون رفيقاً لشقيقه الفجيرة ودبا الفجيرة في «المحترفين».

تشهد مدينة كلباء صراعاً ساخناً على النقاط بين «نمور كلباء» و«أسود العوير» اللذين يصطدمان معاً في موقعة تعد الأكثر سخونة بين لقاءات الأسبوع، حيث يقاتل كل منهما لترجيح كفته، وغسل أحزان وتضميد جراح الخسارة في الجولة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا