• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشغولة بـ «شكة دبوس»

نسرين أمين: البطولة المطلقة «لا تناسبني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت نسرين أمين أنها تحاول اختيار أدوارها بعناية، إذ لا تحرص على العمل من أجل التواجد فقط، بل تهتم بتقديم أدوار فنية مختلفة، موضحة أنها في الأعوام الثلاثة الأخيرة حققت نجاحات جعلتها تدقق كثيراً في خطواتي حتى لا تخسر ثقة الجمهور وإعجابه بها، كما أنها لا تبحث عن البطولة المطلقة لأنها ترى أن البطولة الجماعية تحقق لها المتعة في التنافس الشريف بينها وبين زملائها لإخراج أفضل ما لديها، علماً أنه عرض عليها عدد من الأعمال التي تمنحنها البطولة المطلقة، لكنني اعتذرت لأنها لا تناسبني.

وعبرت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل «البيوت أسرار» قصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ورشة عمل يشرف عليها أحمد شوقي ويشاركها فيه البطولة آيتن عامر وشيري عادل وهنا شيحة وكريم قاسم وسلوى خطاب ومن إخراج كريم العدل.

وقالت: أجسد في العمل شخصية مختلفة، وهذا أكثر ما جذبني إلى الدور، فهي فتاة من طبقة فقيرة تدعى «رحمة» مساعدة لإحدى الفنانات التي تقيم داخل مجمع سكني لكنها تقع في العديد من المشاكل بعد أن يتم اكتشاف جريمة قتل في المجمع.

وأضافت: الدور يبتعد عن شخصيتي الحقيقية، فهي فتاة طماعة تبحث عن الوصول سريعاً من دون تعب وكلها صفات أكرهها، لكن الشخصية استفزتني لأجسدها، وعموماً أهوى أدوار الشر والأدوار المركبة لأنها تظهر إمكانات الفنان وتخرج كل طاقاته التمثيلية، وهذه الشخصية بالتحديد لم تكن سهلة الأداء لأنها تمر بالعديد من المراحل التي تتطلب مني التغيير في الأداء التمثيلي، ورغم ذلك لم أستعن بتجارب سابقة لأدائها بل ركزت فقط على قراءة السيناريو جيداً، واستطعت من خلاله تكوين كل ملامح الشخصية لأنه أوضح كل التفاصيل الخاصة بها.

وأوضحت أنها رغم التعب الذي تعرضت له، فقد استمتعت بالتجربة، التي أكدت لها أن دراما الأجزاء لا تعتمد كما يظن البعض على المط والتطويل، بل هي نوع مهم ومميز من الدراما، معبرة عن رغبتها في المشاركة في العديد من المسلسلات من نوعية الأجزاء في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن عرض المسلسل في موسم بعيد من رمضان أسعدها لأنها من الفنانات اللاتي يتمنين أن يتم إيجاد مواسم جديدة بعيدة من الموسم الرمضاني، رغم أنها تحرص على التواجد في دراما رمضان، لارتباط الجمهور بها في هذا الموسم.

«شكة دبوس»

ولفتت إلى أنها مشغولة حاليا بتصوير فيلم سينمائي بعنوان «شكة دبوس» بطولة خالد سليم ومي سليم ومحمد شاهين وسامية طرابلسي وسامي مغاوري، تأليف أيمن عبدالرحمن، وإخراج أحمد عبدالله صالح، وتجسد من خلاله دور صحفية في مجلة فنية. وذكرت أنها تنتظر عرض فيلم «الليلة الكبيرة»، والتي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن منهم صفية العمري ووفاء عامر وسمية الخشاب وأحمد رزق وزينة وأحمد بدير، مشيرة إلى أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور بائعة في المنطقة التي تدور حولها أحداث العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا