• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

التحالف يساند المقاومة والجيش في تحرير بيحان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

عدن (الاتحاد)

شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها المتمردون الحوثيون والمخلوع صالح في منطقة بيحان بمحافظة شبوة، جنوب شرق اليمن، في الوقت الذي تواصل فيه القوات الشرعية والمقاومة عملياتها العسكرية لتحرير بقية الأجزاء في المحافظة. وقال مصدر في المقاومة لـ«الاتحاد» «إن الغارات استهدفت محطة محروقات في منطقة الشاقة في بيحان العلياء تستخدمها الميليشيات المتمردة للتموين، كما استهدفت سيارات تعزيزات للمؤن، وأخرى للوقود قريبة من المنطقة أيضاً، فيما استهدفت المقاتلات عقبة القنذع الرابطه بين منطقة بيحان في شبوة ومحافظة البيضاء، واستهدفت معدات عسكرية كانت في طريقها إلى بيحان للمواقع المتمردين الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح».

وأشار المصدر إلى أن هذه الغارات تأتي في ظل العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات الشرعية في اللواء 19 وكتائب المقاومة الشعبية الجنوبية في شبوة. وكان لقاء موسع عُقد بين قيادات عسكرية وأخرى بالمقاومة الشعبية، أكد بدء العمليات العسكرية لتطهير بقية المناطق التي لا تزال تحت سيطرة المتمردين في بيحان وعسيلان وإعلان محافظة شبوة محافظة محررة بالكامل.

وتحدث مصدر عسكري في محور عتق لـ«الاتحاد» بأن تعزيزات عسكرية وصلت للمقاومة والجيش الوطني للبدء بتحركات نحو تحرير منطقتي بيحان وعسيلان، وأن هناك تنسيقاً مشتركاً مع قيادات المقاومة الشعبية في تلك المناطق من أجل المشاركة في العمليات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض