• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور سعود بن صقر القاسمي

حكومة رأس الخيمة و«سيسكو سيستمز» توقعان مذكرة لتطوير الحكومة الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

بحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وجون تشيمبرز الرئيس التنفيذي لشركة «سيسكو سيستمز «Cisco Systems»، وقعت حكومة رأس الخيمة وشركة سيسكو سيستمز مذكرة تفاهم لبدء العمل المشترك فيما بينهم من أجل المساهمة في تطوير مختلف القطاعات ومنها التعليم والتجارة والرعاية الصحية والحكومة الإلكترونية.

ويعتبر هذا المشروع انعكاسا لإلتزام الحكومة بالتحسين المستمر لخدماتها بهدف تقديم أفضل الخدمات المتطورة لجميع المقيمين والعاملين في الإمارة.

وأعرب ربيع دبوسي مدير عام سيسكو الإمارات عن سروره باختيار الشركة من قبل حكومة رأس الخيمة من أجل المساعدة في تطوير مختلف القطاعات من خلال تقديم خبراتها والحلول المناسبة لتعزيز الخدمات ونوعية الحياة التي تقدمها الإمارة للمقيمين والعاملين فيها.

وستبدأ الحكومة في العام المقبل تشغيل مركز البيانات الذي سيشهد مرحلة تطوير تكنولوجيا المعلومات في جميع القطاعات حيث يتوقع أن يكون مركز البيانات التابع لإمارة رأس الخيمة أول مركز بيانات في المناطق الشمالية حاصلا على تصنيف الدرجة الثالثة «Tier III» من قبل معهد «UPTIME» الأميركي عندما يبدأ تشغيله عام 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا