• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بيرت تحتل المركز الأول ورمضاني صاحب أفضل مقال

تكريم الفائزين بجائزة أفضل تغطية صحفية لسباق دبي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

محمد طه (لندن)

نالت ديبورا بيرت الصحفية بمجلة عالم الفروسية بإجماع آراء لجنة التحكيم، المركز الأول والجائزة الكبرى في مسابقة أفضل تغطية صحفية لفعاليات سباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة، وانتزعت عن جدارة جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والذي أقيم في دورته رقم 34 بمضمار نيوبري يوليو الماضي.

وسبق لبيرت أن نالت شرف الفوز بنفس الجائزة عام 2012، وظلت تنافس وتحتل أحد مراكز الصدارة في كل عام، وذلك بحكم خبرتها واحترافيتها وحرصها على تغطية الحدث بأفضل صورة ممكنة.

أقيم الحفل أول أمس في قاعة الحديقة بفندق جميرا كارلتون تاور في ضاحية نايتس بريدج الراقية بالعاصمة البريطانية لندن، وجرى فيه تكريم الفائزين بالفئات الأربع للجائزة التقديرية الفريدة من نوعها والتي تعد بمثابة جوائز كارتتيه للسباقات العربية في المملكة المتحدة.

وشهد الحفل الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم السكرتير الأول بسفارة الدولة في لندن، وعبد الله سعيد المنصوري مدير مكتب دبي في لندن، وميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة المنظمة لسباقات سموه عالمياً، كما حضر الحفل عبد اللطيف الملا مدير بنك الإمارات دبي الوطني في العاصمة البريطانية، ونائبه دنكان، وريتشارد لانكسر مدير إسطبلات شادويل، جوليان ثيك مدير مضمار نيوبري، وجيني هاينز مديرة الجمعية البريطانية للسباقات العربية، وأعضاء اللجنة عبد الله الأنصاري رئيس لجنة التحكيم والذي أشرف على تقديم الفائزين، ومسعود صالح المشرف التنظيمي، ومحمد طه عضو لجنة التحكيم، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الشركات الراعية لسباق نيوبري، وحشد كبير من الصحفيين المشاركين وغير المشاركين في المسابقة.

وكرم الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، وميرزا الصايغ، وعبد الله المنصوري الفائزين بمختلف فئات الجائزة، إضافة إلى تكريم شركاء النجاح من ممثلي الشركات الراعية والداعمة للحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا