• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

اختارت الإماراتية منى الشامسي لرئاسة لجنة المرأة

«تنظيمية التعاون للفروسية» تعتمد قفز الحواجز في عمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قررت اللجنة التنظيمية للفروسية في دول مجلس التعاون الخليجي، تكوين اللجنة التنظيمية النسائية برئاسة الإماراتية منى خليفة الشامسي، وإقامة بطولة الخليج لقفز الحواجز في سلطنة عمان خلال مارس المقبل، وكذلك البطولة الخليجية للقدرة في البحرين، على أن يتم تحديد تاريخها لاحقاً، كما رحب الاجتماع بإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للجنة من الإمارات.

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة بفندق انتركونتننتال دبي، أمس الأول، برئاسة طالب المهيري أمين عام اتحاد الفروسية الأمين العام للجنة، بحضور محمد المري، ممثلاً عن الأمانة العامة لمجلس التعاون، وأحمد سيف العبري «سلطنة عمان»، وخالد سفر الهاجري «قطر»، وخليل أسد سلطان «الكويت»، ومحمد مطلق الدوسري «السعودية»، ومنى خليفة الشامسي من اتحاد الفروسية، والتي تم اختيارها رئيس لجنة المرأة للفروسية باللجنة التنظيمية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال طالب المهيري بعد الاجتماع: «الحضور يشكل حدثاً مهماً في اللجنة التنظيمية للفروسية، ويعطي دعماً لمناقشة كل الأمور التي تخص الفروسية بمختلف ألعابها سواء سباقات القدرة وقفز الحواجز والترويض والتقاط الأوتاد وغيرها».

وعن اختيار أول امرأة لرئاسة لجنة السيدات قال: «بالتأكيد تعيين امرأة في رئاسة إحدى اللجان مبادرة جيدة ومناسبة للغاية، نظراً لوجود نشاط نسائي ملحوظ في الفروسية بالنسبة للسيدات».

وهنأ اللجنة التنظيمية بإطلاق الموقع الإلكتروني الذي يحوي كل التفاصيل الخاصة بالبطولات على مستوى دول الخليج العربي ليكون مرجعاً لكل الاتحادات الخليجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا