• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبد الملك: ماراثون الوفاء يجسد القيم الأصيلة لأبناء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي ( الاتحاد)

أشاد إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بالمبادرة الوطنية الرياضية المتمثلة في ماراثون رسالة الوفاء للقائد.

وثمن الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بتطور كل الجوانب الحياتية، معرباً عن بالغ فخره وقطاع الشباب والرياضة بما ينعم به هذا القطاع من دعم ورعاية القيادة السياسية الرشيدة، وما ينعم به مجتمع الإمارات من المواطنين والمقيمين على أرضه من نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

وأشار عبد الملك إلى مدى تلاحم الرياضيين وتفاعلهم المشرف مع الحدث الذي يجسد مبادئ الوفاء للقائد، وقال : «يسعدني أن أتقدم للجنة المنظمة ولكل الرياضيين وباقي أطياف المجتمع في مهرجان الوفاء بكل الشكر والتقدير، وأتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح، وأن تواصل مشاركتهم ترجمة مشاعر الحب التي ينعم بها شعب الإمارات بصورة حضارية ووطنية».

ووجه شكره إلى مجلس الشارقة الرياضي لدوره بالإعداد والتنظيم بالصورة التي تليق بالحدث وقيمته الوطنية والمعنوية.

بدورها أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد ختام كافة استعداداتها لانطلاق العدائين الحاملين لرسالة الوفاء للقائد، والتي تم اعتمادها بعد غد، بداية من مدينة دبا الحصن مروراً بمدينة دبا الفجيرة لتستكمل طريقها مروراً بجميع إمارات الدولة، في كل من رأس الخيمة ثم أم القيوين وعجمان والشارقة ودبي وانتهاءً بالعاصمة أبوظبي، ويشارك في الماراثون أعداد كبيرة من المشاركين ومن مختلف شرائح المجتمع.

من ناحيته، أكد سعيد الكاس لاعب منتخبنا الوطني ونادي الوصل سابقاً، بأنه سيكون في واجهة الرياضيين المشاركين في النسخة الحالية من ماراثون رسالة الوفاء للقائد، وقال: «كل رياضي وكل مواطن أو مقيم على أرض الإمارات يعتز بأي دور له في المشاركة بهذه المبادرة، أنا سعيد لدعوة اللجنة المنظمة لي كون أحد اللاعبين الذين تخرجوا من مدرسة مدينة دبا الحصن الرياضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا