• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كابيلو: يوفنتوس قادر على تعقيد الأمور أمام البايرن في «الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

روما (د ب أ)

يرى فابيو كابيلو المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس أن الفريق الإيطالي قادر على التسبب في مشكلات لبايرن ميونيخ الألماني عندما يلتقي الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضعت قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري الفريق الإيطالي في مواجهة بايرن ميونيخ، حيث أكد كابيلو أن على اليوفنتوس ألا يشعر بأنه عاجز عن الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة التي تقام منتصف العام المقبل. وأشاد المدرب الفائز ببطولة دوري الأبطال مع إيه سي ميلان عام 1994، بتعافي اليوفنتوس من كبوته في بداية الموسم الحالي في الدوري الإيطالي، مشيراً إلى أن هذا الفريق قادر على منافسة أفضل الفرق في العالم تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، بعد أن تغلب على ريال مدريد في الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية في الموسم المنصرم. وقال كابيلو في تصريحات لصحيفة: «جازيتا ديلو سبورت»: «اليوفنتوس قادر في دوري الأبطال على منافسة فريق قوي مثل بايرن ميونيخ».

وأضاف: «إذا لعبوا من دون وجود أي إصابات فهم قادرون على القيام بهذا الأمر، اليوفنتوس قادر على التسبب في مشكلات لبايرن ميونيخ مثلما فعل مع ريال مدريد الموسم الماضي».

ويمر اليوفنتوس بفترة تألق على المستوى المحلي بعد أن نجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي قادته لاحتلال المركز الرابع في جدول الترتيب.

ويعتقد كابيلو أن نادي السيدة العجوز قادر على الصراع على لقب المسابقة المحلية مع المتصدر انتر ميلان، في إطار سعيه إلى الفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي: «المنافسة بين اليوفنتوس والانتر ستكون رائعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا