• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة يتمسك بالمدافع عبد الله تراوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

أكدت إدارة نادي الشارقة لكرة القدم تمسكها باللاعب عبد الله تراوري مدافع الفريق، لحاجة «الملك» إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى عدم صحة خبر انتقال تراوري إلى صفوف الشعب الذي طلب في رسالة رسمية إلى إدارة الشارقة خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف «الكوماندوز».

وأكد عبد الله تراوري أنه مرتبط بعقد مع الشارقة حتى نهاية الموسم، وأن إدارة النادي فقط تحدد مصيره قائلاً: احترم عقدي مع النادي، ومتمسك بوجودي في الشارقة، ولم أدخل في مفاوضات مع أي نادٍ احتراماً لتعاقدي مع الشارقة.

على جانب آخر، يواصل الشارقة، تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب عبد العزيز العنبري، استعداداً لمباراته المقبلة أمام دبا الفجيرة ضمن الأسبوع الأخير من الدور الأول لدوري الخليج العربي، وغاب عنها خماسي المنتخب الأولمبي عبد الله غانم ومحمد سرور، وسيف راشد، وحمد إبراهيم ويوسف سعيد.

وحرص العنبري على إيجاد البدائل المناسبة للاعبين الدوليين، لحين عودتهم إلى الفريق للمشاركة في مباراة دبا الفجيرة، وتسود أجواء الفريق روح حماسية كبيرة، وهناك إصرار على العودة إلى سكة الانتصارات من جديد عقب الخسارة الأخيرة أمام الوحدة، من أجل إنهاء الدور الأول في وضع مريح، وبعيداً عن منطقة الخطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا