• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إعلان نتائج مسابقة الابتكار في تكنولوجيا جودة الهواء للطلبة

وزير البيئة: توسيع التعاون لرفع جودة الهواء إلى 90% في 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مسابقة الابتكار في تكنولوجيا جودة الهواء لطلاب الجامعات، التي تنظمها وزارة البيئة والمياه بالتعاون مع مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وبالشراكة مع القطاع الخاص في إطار مبادرة «روح الابتكار الشابة»، أسماء الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

وتنافس في المسابقة 11 مشروعاً طورها 60 طالباً من 4 جامعات في الدولة هي جامعة الإمارات العربية المتحدة، وجامعة زايد، وكليات التقنية العليا، وجامعة نيويورك أبوظبي للفوز بالجائزة التي ستمكن الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى من تطبيق نماذجها التجريبية المبتكرة وتطويرها خلال الفترة من يناير إلى مارس 2016.

وأكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه أن إطلاق هذه المسابقة جاء لتحفيز طلاب الجامعات من مختلف التخصصات الجامعية على توسيع مجالات التعاون في الابتكار والعمل كفريق لتحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية، وعلى رأسها مؤشر رفع مستوى جودة الهواء للوصول إلى 90% بحلول عام 2021.

وشدد معاليه على أهمية التعاون بين كافة الجهات الحكومية والجامعات والمعنيين في مختلف المجالات البيئية والعمل كفريق واحد لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة، مشيراً إلى أن هذا التعاون هو الأساس للخروج بأفكار مبتكرة وتحويلها إلى واقع عملي يسهم في بلورة استراتيجية وطنية شاملة ومتكاملة للحفاظ على البيئة وتحسين جودة الهواء كونها إحدى أولويات دولة الإمارات.

وكرم معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد فرق طلاب الجامعات الفائزة بالمسابقة بحضور هدى الهاشمي وأعضاء لجنة التحكيم، وشركاء الجائزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض