• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعادل الهلال والجزيرة في كأس زايد للناشئين

الزمالك يكسب الوحدة بهدف ويقترب من حسم اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

خسر الوحدة أمام الزمالك المصري بهدف دون رد أمس الأول، في الجولة الثالثة من دورة كأس زايد الدولية للناشئين تحت 15 سنة، التي ينظمها نادي الوحدة وتختتم الجمعة المقبل، برعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ويدعمها مجلس أبوظبي الرياضي الراعي الرسمي.

واقترب الفريق المصري من حسم اللقب لمصلحته بعد هذا الفوز، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعبه حسام أشرف، ورفع الزمالك رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، وتراجع الوحدة إلى المركز الثالث بـ 4 نقاط.

وفي المباراة الثانية تمكن بارتيزان الصربي من التقدم إلى المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط بتغلبه على بني ياس 4 ـ 1، بينما استمر الأخير في المركز السادس في ذيل الترتيب بدون نقاط.

وتعادل الجزيرة مع الهلال السعودي 2 ـ2، بعد مباراة متكافئة من الطرفين ليرفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى 4 نقاط رابعاً، وارتفع رصيد الهلال إلى نقطتين خامساً.

وتكشف الجولة الرابعة قبل الأخيرة، والتي تقام مبارياتها على ملاعب أكاديمية الوحدة بالشهامة ملامح البطل، حيث يلتقي الهلال مع بني ياس، والوحدة والجزيرة في ديربي إماراتي خالص، وفي المواجهة الثالثة قمة الجولة يلتقي الزمالك مع بارتيزان، وفي حال فوز الفريق المصري يكون قد حسم الفوز باللقب قبل جولة من الختام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا