• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

بطولة محمد بن خالد الدولية

منتخبنا لليد يتعادل مع بامازاغروس المجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

تعادل منتخبنا الوطني لكرة اليد مع بامازاغروس المجري 25-25، في بداية مشواره في المجموعة الأولى، في بطولة محمد بن خالد الدولية الخامسة لكرة اليد التي ينظمها نادي الشعب والتي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، وهي أول مباراة يخوضها المنتخب بعد 60 يوماً استعدادا للبطولة الآسيوية السابعة عشرة المؤهلة لبطولة العالم في فرنسا 2017، والتي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 15 إلى 28 يناير المقبل.

وكان آخر لقاء خاضه المنتخب في دورة الألعاب الخليجية في الدمام أمام قطر يوم 21 أكتوبر الماضي وخسره 23-27، وجاءت تجربة المنتخب أمام الفريق المجري مفيدة للغاية، خاصة أنها المدرسة نفسها التي سيقيم فيها المنتخب معسكره، عندما يتوجه إلى صربيا الأحد المقبل. وحرص خالد أحمد مدرب المنتخب على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين من أجل منح فرصة المشاركة للجميع، خاصة أن البطولة ستكون البروفة الأخيرة قبل التصفية الأولى للاعبين.

ودفع المدرب في بداية الشوط الأول، باللاعبين محمد إسماعيل في حراسة المرمى، ورحمة غالب وعبدالحميد الجنيبي وفيصل غلوم ووحيد مراد وعبدالله أحمد وعبدالله الصفار.

وبدأت المباراة متكافئة، بعد التعادل 1-1، و2-2 ويعود المنتخب للصدارة عن طريق شهاب غلوم الذي قدم شوطاً رائعاً ووحيد مراد، في الوقت الذي تألق محمد إسماعيل حارس المنتخب، ويحاول المدرب التركيز على النواحي الدفاعية وتصحيح الأخطاء وتعود المباراة في اتجاه التعادل من جديد، وتصل إلى 9-9، ويتحرك المنتخب بشكل أفضل في آخر 6 دقائق ويتقدم 12-11، وينهي الشوط الأول بالتقدم 14-11.

مع بداية الشوط الثاني دفع المدرب باللاعبين أحمد سالم في حراسة المرمى، ومرزوق أحمد العائد من الإصابة ومحمد سعيد مبارك ويوسف بلال وأحمد عبدالله وعيسى البناي، وخميس محمد وأحمد حسين، ويسجل الفريق المجري هدفين، وفي الوقت الذي ارتكب لاعبو المنتخب عدة أخطاء خاصة في الجانب الهجومي، ويسجل يوسف بلال أول هدف بعد مرور 4 دقائق، ويقلص الفريق المجري الفارق إلى هدف 15-14، في أول 5 دقائق، ويسجل محمد سعيد مبارك، ويرفع النتيجة إلى 16-14. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا