• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

«الاتحاد للطيران» تُطبق أحدث أنظمة إدارة الأمتعة في المطارات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، أمس إبرام اتفاقية مع شركة «لاغادج لوجيستكس» لتحويل إجراءات إدارة الأمتعة الشاملة عبر شبكة المطارات العالمية التي تعمل بها الشركة، حسب بيان صادر عنها أمس.

وقال البيان: «سيساعد نظام إدارة الأمتعة المتطور الخاص بشركة لاغادج لوجيستكس الاتحاد للطيران على تعزيز عملية تسليم أمتعة الضيوف في الوجهة والموعد المحددين. كما سيساعدها على تتبع أماكن الأمتعة بسهولة في أي مرحلة من مراحل الرحلة على امتداد عملياتها التشغيلية العالمية».

وسيندمج نظام إدارة الأمتعة مع جداول الرحلات والبيانات الرئيسية الأخرى للمسافرين وأنظمة مراقبة المغادرة، الأمر الذي يسهم في زيادة سرعة التعرف على حقائب ضيوف الاتحاد للطيران وتحويلها من الطائرة إلى مرافق مبنى المطار على رحلات الربط، مما يساعد على تشغيل رحلات المغادرة في الموعد المحدد، وتعزيز الأداء في الوقت المحدد لرحلات الشركة.

ويعمل البرنامج من قاعدة بيانات مركزية تتولى إدارة كافة البيانات ذات الصلة بالأمتعة من مصادر متنوعة. ويمكن مشاركة المعلومات الفورية بسرعة وكفاءة بين فرق العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران لضمان الاتساق وتوافر بيانات الأمتعة.

وبهذه المناسبة، أفاد خيرت بوفين، نائب أول الرئيس لخدمات المطار في الاتحاد للطيران: «ستساعد الشراكة مع لاغادج لوجيستكس في تعزيز عملية تحديد وإدارة ومراقبة نقل أمتعة المسافرين على امتداد شبكة المطارات التي نعمل فيها، بما في ذلك مركز عملياتنا التشغيلية الرئيسي في مطار أبوظبي الدولي. كما ستساعد حلول إدارة الأمتعة الجديدة في تعزيز تجربة الضيوف من خلال الحد من الأمتعة المفقودة أو الضائعة، وتقليل وقت التأخير المصاحب عادة لإدارة الأمتعة، وتحسين عملياتنا التشغيلية للرحلات». ومن جهته، أفاد آدم دالبي، المدير الإداري لشركة لاغادج لوجيستكس: «يسرنا أن نعمل مع الاتحاد للطيران التي نتشارك معها قيمنا الرئيسية في الإبداع وتميّز الخدمات. ومن خلال تقديم أحدث حلول إدارة الأمتعة لدينا، فإن المعلومات الفورية ستساعد على اتخاذ القرار بصورة تعاونية واستباقية وضمان مناولة أمتعة الضيوف بكفاءة عبر الرحلة كاملة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا