• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اكس يوغا.. 10 آلاف مشارك في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستعدّ دبي لاستضافة فعاليات «إكس يوغا دبي»، التي تنطلق في جميع أنحاء المدينة على مدار العام. وفي ظل تنامي شعبية نشاطات الهواء الطلق في الإمارة، تهدف هذه المبادرة التي يشارك في تنظيمها كلّ من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي و«إكس دبي»، إلى تسليط الضوء على إمكانية ممارسة اليوغا كأسلوب حياة يساعد في تشجيع الناس على تحدي حدود إمكانياتهم الجسدية والعقلية.

وتتضمن هذه المبادرة المقررة في 19 و20 فبراير المقبل في منطقة برج بارك في داون تاون دبي، سلسلة من ورشات العمل والجلسات والمناقشات المتعلقة برياضة اليوغا، إلى جانب مجموعة منوّعة من العروض الموسيقية الحية وفعاليات التسلية والترفيه الممتعة.

ويقدم مهرجان «إكس يوغا دبي» جلسات لجميع الأعمار والفئات والمهارات، ويستقبل أشهر مدربي العالم لتقديم منوعات من الدروس التدريبية على مختلف أنواع هذه الرياضة، مثل يوغا فنياسا وأكرو يوغا، إضافة إلى ورشات عمل للتأمل والأكل الصحي للمبتدئين والمحترفين والحوامل والأطفال وكبار السن وغيرهم. وينطلق المهرجان في 19 فبراير بجلسة يوغا جماهيرية صباحية في منطقة برج بارك في داون تاون دبي لتنشيط طاقة المشتركين في أجواء الصباح الشتوي المشمس، ويتوقع أن تستقطب هذه الجلسة الافتتاحية أكثر من 10 آلاف مشارك.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «تعد مبادرة إكس يوغا دبي إضافةً قيّمةً إلى تقويمنا السنوي الذي يزخر بالكثير من الفعاليات المهمة والمتنوعة، ونحن فخورون بشراكتنا مع إكس دبي لإطلاق هذا الحدث الذي يأتي في إطار اهتمامنا بتشجيع أسلوب الحياة الصحي في دبي وسعينا لاتخاذ كل الخطوات اللازمة لتقديم تنوع شامل من المناسبات وفعاليات المرح المشوقة للمقيمين والزوار على حد سواء. تسلط مبادرة إكس يوغا دبي الضوء على حرص دبي على تشجيع المشاركة الواسعة في نشاطاتها، حيث نرحب بجميع الفئات من رياضيين ومدربين محترفين وممارسي اليوغا من المبتدئين وذوي الخبرة والأهل والأطفال، وندعو الجميع للاستمتاع بفعاليات هذا الحدث الذي سيكون حاضراً دوماً في جدول فعالياتنا السنوي».

من جانبه قال إسماعيل الهاشمي، المدير التنفيذي لإكس دبي: «ينصبّ تركيزنا على توفير فعاليات غنية بالمرح والإثارة . قمنا سابقاً بإطلاق فعاليات خاصة برياضات الإثارة والسرعة تضمنّت«جيت مان دبي»و«إكس لاين»و«سباق إكس دبي سبارتان». لكننا أدركنا أن هناك فجوة في المنطقة فيما يتعلق برياضة اليوغا، ولذلك قرّرنا المشاركة في تنظيم مبادرة إكس دبي التي ستساهم في موازنة كل هذه الرياضات المشوقة وتقديم المرح والمتعة لشريحة واسعة من الجمهور. سنشهد حدثاً مدهشاً يستمتع به كل عشاق الحياة والساعين لاتباع أسلوب الحياة المفعم بالنشاط الذي تتيحه دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا