• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد إشهاره اللعبة رسمياً

«إنشاء» ترعى صالة الجو جيتسو بنادي الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلن نادي الشارقة رعاية شركة «إنشاء» صالة الجو جيتسو الجديدة التي سيتم افتتاحها قريباً، وبموجب هذه الرعاية تكفل الشيخ طارق بن فيصل القاسمي رئيس مجلس إدارة الشركة بتوفير كل مستلزمات النجاح للعبة، والمساهمة في إعداد جيل من أبطال اللعبة في الدولة يتمتع بمهارات وقدرات عالية.

وأشهر نادي الشارقة اللعبة رسمياً وضمها إلى قائمة الألعاب الفردية والجماعية التي تمارس في النادي، لينضم بذلك إلى الأندية الممارسة للعبة ليكون النادي الأول في الشارقة الذي يحتضن لعبة الجو جيتسو ويساهم في رفد منتخبات الدولة ومراكز اللعبة بموهوبين من الإمارة.

وقال عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة الرياضي: «لا يسعني إلا أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى الشيخ طارق بن فيصل القاسمي على الدعم الذي يقدمه لتنمية المواهب الشابة في هذا الرياضة، وذلك من خلال رعايته لصالة الجو جيتسو في النادي، وتوفير كل الإمكانيات الكفيلة بتنمية الإقبال على هذا النوع من الرياضات، ونشرها بين الشباب وتأهيل أبناء الوطن ليكونوا قادرين على رفع علم الإمارات في كل المحافل الخارجية».

وأشار هلال إلى أن هذا الدعم سيكون دافعاً للعمل المتواصل، وحافزاً على تحقيق النجاح، والنهوض باللعبة على كل المستويات، بدايةً من النشاط في اكتشاف المواهب في السن المبكرة في الشارقة، ومروراً بصقلهم من خلال توفير المدربين والبرامج التأهيلية لهم، وانتهاءً بتوفير فرص لاحتكاك المناسبة لاستخراج طاقاتهم في المسابقات المحلية والدولية».

وأضاف: «ستوفر الصالة فرصة ممتازة للمواهب الإماراتية الواعدة الارتقاء بمستواهم واكتساب خبرة المشاركة في البطولات الخارجية».

بينما قال الشيخ طارق بن فيصل القاسمي: «رعايتنا لصالة الجو جيتسو في نادي الشارقة تأتي في إطار حرصنا على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الهادفة إلى الاهتمام بالألعاب الفردية ونشرها بين الشباب بما يؤدي إلى تنمية الإقبال عليها ويساهم في تأهيل أبناء الوطن وتطوير مهاراتهم القتالية الاحترافية التي تضمن لهم مستقبلاً مشرقاً ورفع علم الإمارات في كل المحافل الرياضية العالمية».

وأضاف: «نحن سعداء بتوفير الدعم لإلهام الشباب واستكشاف مواهبهم، وتطوير مهاراتهم ومستوياتهم في هذه اللعبة، بما يساهم في زيادة مشاركتنا في البطولات الخارجية، يعزز من فرص الوصول إلى أعلى المراكز في كل المسابقات الدولية المتخصصة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا