• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام النسخة الثالثة بنجاح كبير

سيطرة إماراتية على منافسات السيارات بمهرجان ليوا الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

إيهاب الرفاعي

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات مهرجان ليوا الدولي 2014، التي أقيمت برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم نادي الغربية الرياضي، وحضور الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين، وسط وجود جماهيري كبير، ومشاركات دولية واسعة ورغبة لدى جميع المشاركين في اعتلاء قمة تل مرعب وتحطيم الأرقام القياسية المسجلة في مختلف مسابقات البطولة.

وشهدت منافسات السيارات سيطرة إماراتية، واتسمت منافسات فئة 6 سلندرات المزود و«الاستاندرد» بالقوة والإثارة، وأسفرت عن تحطيم الأرقام القياسية السابقة المسجلة في العام قبل الماضي بعد أن نجح الإماراتي خالد راشد البلوشي من فريق الرالي الصحراوي في تسجيل زمن جديد بلغ 7٫355 ثانية، بينما كان الرقم القياسي المسجل سابقا هو 7٫647 ثانية.

وفي منافسات السيارات 6 سلندرات ستاندر، تمكن الإماراتي علي محمد الحمادي من قطع مسافة السباق في زمن قدره 8٫219 ثانية، ليحطم الرقم القياسي السابق، وهو 8٫646 ثانية، بينما عجز متسابقو السيارات فئة 8 سلندرات عن تحطيم الرقم القياسي السابق رغم شدة المنافسة هذا العام، ليظل الرقم القياسي المسجل حتى الآن في تلك الفئة هو 6٫959 ثانية.

في الوقت ذاته، واصل فريق الرالي الصحراوي تفوقه للعام الثالث على التوالي، حيث تمكن من حصد المراكز الأولى في فئة السيارات 6 سلندرات معدل وفئة 8 سلندرات، وهو ما يعكس مدى الاستعداد الجيد لهذه البطولة قبل انطلاقها بفترة كافية، حسبما أكد سعيد بن سرور الذي أشار إلى أن الفريق حريص على مواصلة التقدم والحفاظ على القمة التي حققها قبل ثلاث سنوات، وذلك بالاستعداد الجيد والتدريب القوي، والحرص على تحطيم الأرقام القياسية في البطولة.

النتائج

وأسفرت نتائج السيارات 6 سلندرات معدل عن فوز خالد راشد البلوشي من فريق الرالي الصحراوي بالمركز الأول بزمن قدره 7٫355 ثانية، بينما جاء في المركز الثاني إبراهيم عباس من فريق السهم بزمن 7٫374 ثانية، وفي المركز الثالث جاء حمدان بوحميد من فريق «ناس ريسنج» بزمن قدره 8٫039 ثانية، والرابع منصور أحمد الشامسي من فريق السهم بزمن قدره 8٫088 ثانية، والخامس يوسف الخضير من السعودية بزمن قدره 9٫123 ثانية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا