• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعها الثاني برئاسة الرميثي

ستاد آل نهيان الملعب الثالث في أبوظبي لـ «آسيا 2019»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وافقت اللجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا «الإمارات 2019» على أن يكون ستاد آل نهيان (نادي الوحدة) ملعباً ثالثاً في أبوظبي إلى جانب ملعبي مدينة زايد الرياضية وستاد محمد بن زايد (نادي الجزيرة) لاستضافة البطولة.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها الثاني في فندق جميرا بيتش في دبي، وذلك لمتابعة الخطط المعتمدة ومسار الإنجاز في مراحل العمل التنظيمي، تمهيدا لتهيئة كافة الخطوات ومتطلبات النجاح لاستضافة نهائيات كأس الأمم القارية بنسختها الجديدة.

وترأس الاجتماع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اللجنة العليا رئيس اللجنة التنفيذية، في حضور سعيد حارب الفلاحي رئيس مجموعة دبي وحمد بن نخيرات العامري رئيس مجموعة العين وعبدالعزيز عبدالرحمن النومان رئيس مجموعة الشارقة وعارف حمد العواني مدير البطولة مدير اللجنة التنفيذية، كما حضر الاجتماع طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية، وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال بمجلس أبوظبي الرياضي. وناقش الاجتماع التقرير الخاص بالزيارة التي قام بها وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعلى إثرها وجهت اللجنة التنفيذية بضرورة التزام جميع المجموعات العمل والوقوف على كافة الملاحظات وتطويرها، وكذلك الاهتمام بالخدمات الإضافية مثل مناطق تجمع الجماهير ومداخل ومخارج مدرجات الملاعب ومواقف السيارات وغيرها، كما أوصت اللجنة التنفيذية بضرورة العمل بالتقرير الفني المقدم من الاتحاد الآسيوي للمجموعات وذلك للعمل بما فيه من ملاحظات.

واطلعت اللجنة التنفيذية على مقترح الملاعب المعتمدة لتدريبات المنتخبات المشاركة في أبوظبي ودبي والعين على أن يتم رفع مقترح ملاعب التدريب لمجموعة الشارقة في الاجتماع القادم، كما تم التوجيه بضرورة رفع المخططات النهائية لكل من ستاد الشارقة وستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم (نادي الشباب) وستاد زعبيل (نادي الوصل) خلال شهر من تاريخ الاجتماع.

وشهد الاجتماع اعتماد الهيكل المبدئي للمجموعات مع وجود حرية لكل مجموعة بتقديم ملاحظاتها فيما يخص بعض الوظائف والمهام المنوطة بها، كما تم اعتماد مقترح الهيكل التنفيذي للبطولة، كما وافقت اللجنة التنفيذية على إطلاق مسابقة لتصميم شعار البطولة على أن يكون مبتكراً ومناسباً للحدث، على أن تبدأ المسابقة مطلع العام الجديد.

واستعرض الاجتماع أيضاً الخطة الترويجية المشتركة للمجموعات، واستكمال عرضها بالاجتماع القادم المقرر عقده في شهر فبراير المقبل بمدينة العين.

من جهته أكد عارف حمد العواني مدير البطولة مدير اللجنة التنفيذية على أهمية الاجتماع الثاني ودوره في متابعة مراحل سير الأعمال بكافة الخطط التنظيمية والوقوف على خطوات التحضير والتنظيم لكافة المجموعات، مشيراً إلى أن مقررات الاجتماع جاءت في غاية الأهمية في أجندة خططنا الساعية لتحقيق متطلبات وعوامل النجاح التنظيمي للبطولة بمقومات معايير الاحتراف والتميز.

وتابع العواني أن اللجنة التنفيذية لكأس آسيا 2019 ومن خلال خطة اجتماعاتها الدورية تحرص على متابعة كافة المستجدات والاطلاع على مستويات العمل التنظيمي وتنفيذ الخطط بوقت مبكر على مستوى الملاعب المعتمدة للمباريات والتدريبات والخطط الترويجية والتقارير الفنية وغيرها من الخطط الكفيلة بتحقيق النجاح الباهر. لاستضافة الإمارات للبطولة القارية بنسختها المحدثة والتي ستشهد مشاركة 24 منتخبنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا