• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبدالمجيد حسين:

إهدار الفرص وليس الإرهاق وراء الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نفى عبدالمجيد حسين مدير فريق الأهلي أن يكون الإرهاق أحد العوامل التي ساهمت في خسارة الفرسان أمام بني ياس، مشيراً إلى أن الأخير لم تسنح له تلك الفرص باستثناء واحدة نجح من خلالها في إحراز هدف الفوز على عكس الأهلي الذي لم يحالفه التوفيق في الفرص الكثيرة التي لاحت له.

وأضاف عبدالمجيد حسين أن الأهلي خسر ثلاث نقاط مهمة تتطلب منه معالجة الأخطاء التي رافقت أداءه في هذه المباراة إذا ما أراد المنافسة على اللقب، مضيفاً أن الأهلي لم يستطع التغلب على أسلوب لعب بني ياس رغم الضغط الذي مارسه في نصف ملعب الأخير مضيفاً: «لو كنا نعاني من الإرهاق لكنا رأينا بني ياس في نصف ملعبنا فالأهلي كان على مدار الشوطين الأكثر جرأة في الطروحات الهجومية، كما أنه بدأ في العودة إلى وقعه التنافسي المعتاد بعدما تخلص من عوامل الإرهاق التي كان يعاني منها في الفترة الماضية».

قال عبدالمجيد حسين رداً على تساؤل حول ما إذا كان الأهلي يرغب في استقطاب عامر عبدالرحمن نجم بني ياس الدولي: «لا أحبذ أن أتكلم في أي أمر على هذا النحو نهائياً ذلك لأن اللاعب حالياً في نادي بني ياس، ونحن في الأهلي إذا كنا نسعى إلى العمل في أي شأن يتعلق بالتعاقد مع لاعب جديد، فإن ذلك يتم عبر القنوات الرسمية».

وأضاف: «التساؤلات التي يطرحها الشارع الرياضي فيما يخص تعاقدات الأندية مع اللاعبين الجدد كبيرة للغاية في الفترة الحالية كما هو متعارف عليه».

وأكد عبدالمجيد حسين أن كافة الأندية ستبذل كل ما في جعبتها لتعزيز صفوفها بالعناصر المميزة في حين أن وجود عامر عبدالرحمن مع أي فريق من شأنه أن يعود بالنفع على حضوره الفني، ذلك لأنه لاعب مهم، سواء على صعيد المنتخب الوطني أو نادي بني ياس، لافتاً إلى أن أي أخبار تتعلق بتعاقدات النادي الأهلي سيتم الإعلان عنها من الجهة المخولة بذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا