• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إقبال كبير على المشاركة في ماراثون «رسالة الوفاء للقائد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن صالح محمد حسن، نائب رئيس اللجنة المنظمة لماراثون «رسالة الوفاء»، عن وصول الدفعة الأولى من اللاعبين الدوليين الذين يشاركون في حمل رسالة الوفاء للقائد، وهم من أثيوبيا وغانا وكينيا، والذين انخرطوا فعلياً في التدريبات قبيل المشاركة المرتقبة في الحدث الكبير يوم السبت المقبل، في النسخة الخامسة من هذا السباق التشريفي.

وأضاف صالح أن الدفعتين الثانية والثالثة من العدائين المشاركين يصلا خلال اليومين القادمين، موضحا أن هناك عدائين آخرين من 60 دولة أبدوا رغبتهم في المشاركة بهذا السباق فضلا عن مشاركة رياضيي نحو 210 جنسية متواجدين في الدولة.

وبخصوص مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة، اكد أنه جاري التنسيق مع مجالس إدارات أندية المعاقين بالدولة لتأمين مشاركاتهم القادمة.

وكشف اللواء محمد سعيد المري رئيس برنامج محمد بن راشد للياقة البدنية، عن مشاركة منتسبي البرنامج في النسخة الخامسة والحالية لماراثون رسالة الوفاء للقائد.

ومن ناحية أخرى طالب سعيد العاجل مدير إدارة الخدمة الاجتماعية في مجلس الشارقة الرياضي، وعضو اللجنة المنظمة للماراثون، كل أبناء المجتمع الإماراتي وخاصة منتسبي أندية إمارة الشارقة المشاركة في النسخة الخامسة لهذه المبادرة الوطنية الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا