• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعاد اللقب بعد 9 سنوات

«الرئيسية» يتوج بلقب «أدنوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استعاد فريق شركة أدنوك الرئيسية لقب بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها لكرة القدم الخامسة عشرة لفرق فوق ‪35‬ سنة بعد ‪9‬ سنوات، بعد فوزه باللقب بتغلبه على فريق شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة (جاسكو) أمس الأول، بهدف في المباراة الختامية التي أقيمت على الملعب الخارجي الرئيسي بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

ويدين (أدنوك الرئيسية) لسالم جميل نجم كرة الصالات الذي قاده لهذا اللقب بإحرازه الهدف الوحيد في النهائي بعد تمريرة حاسمة من حسين يسلم هداف نادي بني ياس التاريخي.

ونال جاسكو المركز الثاني في البطولة التي شهدت مشاركة ‪10‬ شركات وضمت بجانب البطل والوصيف، ادكو الثالث وأدما العاملة (حامل اللقب الماضي) رابع الترتيب العام، تكرير، أدنوك للتوزيع، اسناد، ادجاز، بروج، زادكو. وتوج أحمد خلفان المنصوري مدير إدارة الائتمان والحماية من المخاطر لشركة أدنوك نائب رئيس لجنة نشاط نادي الكورنيش ومحمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية وسيف الفلاحي وعبدالسلام فيروز أعضاء لجنة نشاط نادي الكورنيش أصحاب المراكز الأولى، ونال أدنوك كأس المركز الأول، حصل جاسكو على كأس المركز الثاني ونال أدكو كأس المركز الثالث، بينما ذهب لقب بالهداف لأحمد سالم (أدما العاملة).

وقال أحمد خلفان المنصوري نائب رئيس لجنة النشاط بأن البطولة حققت أهدافها وواصلت تحقيق نجاحاتها لتصبح أحد أعياد الرياضيين بشركات البترول لفرق فوق 35 سنة بعيدا عن عناء العمل، وتركت لديهم ذكرياتهم جميلة واسترجعوا أيام حينما كانوا نجوما مع أنديتهم.

وأضاف: «تحرص لجنة نشاط نادي الكورنيش برئاسة سعيد سيف بطي القمزي على تعدد الفعاليات الرياضية بما يخدم كافة العاملين، وسيتجدد اللقاء في مايو القادم من خلال دورة كل الألعاب الرياضية السنوية».

من جانبه، ذكر محمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية بان البطولة أصبحت واحدة من اللقاءات المجتمعية الرياضية السنوية باستمرارها لسنوات طويلة ومحققه لأهدافها التي انطلقت من اجلها وسط العاملين لفرق فوق 35 سنة وهي ذات مذاق خاص بالنسبة لتلك الأعمار التي ابتعدت عن النشاط الرسمي على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية لتكون بطولة شركات أدنوك فرصة مثالية ليلتقوا من جديد لتجديد الذكريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا