• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يلحق الهزيمة الأولى بـ «السماوي» في دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ألحق فريق العين لكرة الطائرة الهزيمة الأولى ببني ياس 3/‏‏‏صفر بنتيجة الأشواط 25/‏‏‏22,25/‏‏‏21,25/‏‏‏15 مساء أمس الأول في ختام مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، لتبتسم قمة «العاصمة» للزعيم الذي كان الأفضل بعد أن ظهر بمستوى جيد باللعب الجماعي والتركيز مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام للفريق.

جاء الشوط الثالث شكلاً ومضموناً لمصلحة «البنفسج» الذي نجح فيما سعى إليه مما كان له الأثر الكبير في العودة إلى دار الزين بنقاط المباراة كاملة، فيما خسر «السماوي» 3 نقاط مهمة في سباق الصدارة لينفرد «فخر أبوظبي» بالقمة برصيد 20 نقطة من 21، بينما رفع «الزعيم» رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد«السماوي» عند 17 نقطة في المركز الثالث.

نجح العين في اصطياد جميع عصافير «قمة العاصمة» بحجر واحد حقق فوزه السادس على التوالي، خاصة انه جاء على حساب «حامل اللقب» ليشعل قمة المسابقة الثلاثية بعد أن اختلف أداء الفريق شكلا ومضمونا عن أول جولتين في المسابقة، حينما خسر أمام الجزيرة 1/‏‏‏3 وأمام الشباب بالنتيجة نفسها، ليعيد الجهاز الفني ترتيب أوراق «الزعيم» الذي عاد إلى أجواء الفوز محققا 18 نقطة متتالية أهلته للحاق بركب الصدارة.

وفي المقابل خسر «حامل اللقب» 3 نقاط مهمة في الجولة الثامنة بعد النتائج الإيجابية في الجولات السابقة ليتراجع الفريق إلى المركز الثالث. جدير بالذكر أن الجزيرة «المتصدر» فاز في جميع مبارياته التي لعبها في المسابقة على العين 3/‏‏‏1 في الجولة الأولى والوصل بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية والرمس 3/‏‏‏صفر في الجولة الثالثة والشباب 3/‏‏‏1 في الجولة الخامسة وعجمان 3/‏‏‏صفر في الجولة السادسة والنصر 3/‏‏‏2 في الجولة السابعة.

وكان بني ياس «حامل اللقب» قد استهل مشواره في الدوري بفوزه على الشباب3/‏‏‏2 في القمة الأولى للمسابقة بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للسماوي، والذي فاز على عجمان 3/‏‏‏1 في الجولة الثانية والنصر 3/‏‏‏صفر في الجولة الثالثة والوحدة 3/‏‏‏1 في الجولة الرابعة وحتا 3/‏‏‏صفر في الجولة الخامسة وعلى«الفرسان» 3/‏‏‏1 في الجولة السادسة، فيما غاب عن الجولة السابعة بينما خسر أمام العين بنتيجة صفر/‏‏‏3 في الجولة الثامنة.

كما فاز الوصل على الأهلي 3/‏‏‏1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الحمراء ليتجاوز «الإمبراطور» أحزان خسارته في الجولة الماضية أمام حتا معمقا جراح «الفرسان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا