• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هنأ البطل بكأس «دولية الإمارات للبولو»

فلاح بن زايد: نفتح أبواب غنتوت أمام كل المبادرات الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

أعرب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عن سعادته وارتياحه بالمشاركة الكبيرة والمميزة في بطولة الإمارات الدولية المفتوحة، التي احتضنها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو على مدار أسبوعين، وشهدت منافسة قوية بين جميع الفرق المشاركة التي شارك فيها نجوم اللعبة من أبناء الإمارات والأشقاء من السعودية إضافة لأبرز اللاعبين المحترفين من العديد من الدول الأجنبية ذات التاريخ العريق برياضة البولو.

وأشاد سموه بالمستوى الفني للبطولة واللاعبين المواطنين والمحترفين المشاركين فيها والمستوى المرتفع للتصنيف، والتي يضعها في مصاف الأفضل محلياً وعربياً.

وهنأ سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان أسرة فريق غنتوت بالفوز بكأس النسخة الخامسة عشر للبطولة، كما هنأ فريق بن دري ببلوغه النهائي والفوز بمركز الوصيف، منوهاً إلى أن تقارب المستوى لم يتِح الفرصة للكشف عن هوية البطل مبكراً فأعطى البطولة نكهة ومذاقاً خاصاً وزاد من الإقبال الجماهير خاصة في الختام، واعتبر سموه أن الكل فائز في هذه التظاهرة، والتي تؤكد نجاحها عام بعد آخر وحتى وصلت للنسخة 15، وأصبحت قبلة للاعبين والمحترفين بحرصهم على المشاركة فيها.

وثمن سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان النجاحات التي شهدتها البطولة بجميع جوانبها من حيث التنظيم والمستوى الفني والحضور الجماهيري من العديد من الجنسيات والجهات والمؤسسات الراعية للبطولة واعتبره مدعاة للفخر والاعتزاز ووجه التهنئة إلى اللجنة المنظمة برئاسة سعيد بن حوفان المنصوري وأعضاء اللجنة بالنجاح الكبير للحدث.

وأكد سموه أن نادي غنتوت يسخر كافة منشآته وأيضاً الخيول والكوادر الإدارية والفنية لأي نشاط أو بطولة رياضية وثقافية وخيرية بمبادرات إنسانية على مدار العام لتحقيق الأهداف التي تتوافق مع رؤية قيادتنا الرشيدة بالقيام بدورنا الاجتماعي والإنساني.

من ناحية أخرى، أقامت الفنانة الإماراتية خديجة المرزوقي معرضها الفني على هامش البطولة الدولية للبولو برسوماتها التي تجذب وتلفت الأنظار، وهي من بنات الإمارات والحاصلة على مؤهلات فنية في المجال التشكيلي منذ عام 2000.

وقالت خديجة: «لست أديبة في الشعر ولكن اللوحات تحاكي الإحساس والذكريات، واخترت لنفسي منطقة بعيدة وعشت في إسطبلات للخيول، بعد التأمل وتشريح الخيل والتعرف على أدق التفاصيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا