• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

باستثمارات 30 مليون درهم

بدء الأعمال الإنشائية لـ «جيميناي» في «خليفة الصناعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة جيميناي لمواد البناء الأعمال الإنشائية لمصنعها الجديد في منطقة خليفة الصناعية، بحسب ما أعلنت موانئ أبوظبي المالكة للمنطقة في بيان أمس.

كانت جيميناي قد خصصت استثماراً بقيمة 30 مليون درهم لإقامة مشروعها الجديد على مساحة تبلغ 11,67 ألف متر مربع من أراضي القطعة KP-5 في المنطقة الصناعية.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من إنشاء المصنع مع نهاية الربع الأول من العام الحالي، حيث تخطط الشركة بدء العمليات التشغيلية خلال شهر مايو المقبل.

ويعتبر المصنع الجديد أكبر المشاريع التي تقيمها الشركة ويضاف إلى 18 فرعاً تملكها جيميناي لمواد البناء في أنحاء الدولة وسلطنة عمان. ويتركز الهدف من إقامة هذا المشروع على تصنيع مواد البناء عالية الجودة من مكونات الأسقف الاصطناعية وجسور الألمنيوم وزوايا التعليق التي تمتاز بأسعارها التنافسية وتلبي احتياجات السوق من مواد «التشطيبات الداخلية» بشكل مستمر، مستفيدين من كفاءة سلسلة التوريد والسياسة التسعيرية التي تطبقها الشركة.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي «إن انضمام شركة كبرى بحجم وانتشار جيميناي خطوة هامة على طريق تنويع الاستثمار في المنطقة الصناعية المجاورة لميناء خليفة ودعماً لقاعدة الأنشطة التشغيلية للميناء في ضوء الاستفادة من قرب الموقعين وتعزيز الخدمات لعملاء الشركة».

من جانبه، قال كي بي غانيش بابو، المدير التنفيذي لشركة جيميناي لمواد البناء: «كنا ولا نزال جزءاً من صناعة البناء والتشييد في الشرق الأوسط منذ عام 1995. واختيارنا الانتقال إلى منطقة خليفة الصناعية يهدف إلى تعزيز عروض أعمالنا وخدماتنا بتنافسية عالية في الأسواق الإقليمية والدولية. ومع هذه النقلة وبناء مصنعنا الجديد في منطقة خليفة الصناعية، نتوقع أن تشهد أعمالنا زيادة سنوية ما بين 12 – 15%».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا