• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

فاز بلقب أفضل مطار في الشحن بالأسواق الناشئة

مطار أبوظبي ينال لقب الأفضل في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

محمود الحضري (دبي) - فاز مطار أبوظبي الدولي بلقبي أفضل مطار في الشحن على مستوى الأسواق الناشئة وأفضل مطار في الشرق الأوسط، ضمن الدورة الثالثة لجوائز أسواق المطارات في الأسواق الناشئة لعام 2012 التي وُزعت أمس في دبي.

ونال الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان رئيس شركة روتانا جت جائزة إنجاز العمر في صناعة الطيران، على مستوى الأسواق الناشئة لجهوده في تطوير صناعة الطيران والمساهمة في تقدمها.

وشهد تسليم الجوائز سيف محمد السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني، في ختام أعمال مؤتمر ومعرض توسعة المطارات في الأسواق الناشئة بدبي، وتكريم عدد من الفائزين بجوائز المؤتمر.

وسلم الدكتور خالد المزروعي رئيس المؤتمر ورئيس مجموعة الطيران الأخضر، جائزة أفضل مطار إلى كل من ناصر أكبر جمعة نائب الرئيس التنفيذي للملاحة الجوية بمطار أبوظبي، وحارب غنام الهاملي مدير العمليات في مطار أبوظبي، بحضور محمد أبوظفر القنصل العام لجمهورية بنجلاديش وعدد من صناع القرار من المطارات والشركات الموردة وكبار المسؤولين في صناعة الطيران العالمية.

وشمل التكريم الفائزين بجوائز الدورة الثالثة لجوائز أسواق المطارات في الأسواق الناشئة لعام 2012 والبالغ عددهم 26 شخصية وجهة تمثل جميع فئات الجوائز مع عروض تمثل قارات العالم.

أفضل مركز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا