• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

افتتح المعرض الترفيهي الشامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 نوفمبر 2012

دبي (وام) - شارك سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، طلبة المدارس فرحتهم بالاحتفال باليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات، وذلك خلال جولات ميدانية أمس زار فيها سموه مجموعة من مدارس البنين والبنات التابعة لمنطقة دبي التعليمية وتفقد بعض الأركان والملامح الاحتفالية بهذه المناسبة.

وتأتي زيارة سمو الشيخ ماجد بن محمد لمدارس دبي ضمن احتفالات منطقة دبي التعليمية باليوم الوطني الـ 41، والتي تأتي برعاية كريمة منه.

فقد زار سموه مدرسة أم سقيم للتعليم الأساسي حلقة ثانية للبنات ومدرسة الأقصى للتعليم الأساسي حلقة أولى للبنين ومدرسة القيم للتعليم الأساسي للبنين مدرسة جميرا النموذجية للتعليم الأساسي للبنات ومدرسة سلطان العويس للتعليم الأساسي للبنين وتوقف سموه عند احتفالات كل مدرسة التي تضمنت مجموعة من العروض والفعاليات.

إلى ذلك، افتتح سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون الدورة الثانية من المعرض الترفيهي الشامل، الذي يضم كلا من معرض دبي الدولي للشخصيات الكرتونية والتراخيص ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية ومعرض المحتوى. وتجول سموه في أقسام المعرض الذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويضم أكثر من 100 شركة عالمية وإقليمية عارضة من 55 دولة متخصصة في قطاعات الألعاب الإلكترونية وألعاب الإنترنت والشخصيات الكرتونية ورسوم الكاريكاتير .

وأثنى سمو الشيخ ماجد بن محمد على الجهود المبذولة لإنجاح هذا المعرض المتخصص الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يستمر حتى اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا