• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إنجازاتهم وجدت صدى طيباًً محلياًً وإقليمياًً ودولياًً

«الهلال الأحمر» تكرم المتطوعين والفائزين بجائزة «الهلال» للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

ناصر الجابري (أبوظبي)

أقامت هيئة الهلال الأحمر يوم الأربعاء الماضي الحفل السنوي لتكريم متطوعي الهيئة ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع، كما كرمت الفائزين بجائزة الهلال الأحمر للتميز في دورتها الأولى، وذلك في مبنى الأرشيف الوطني بأبوظبي بحضور رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر الدكتور حمدان مسلم المزروعي.

واشتمل الاحتفال على أوبريت «غرد يا وطن» من أداء طالبات مدرسة المزدلفة، كما تم تقديم الشهادات التقديرية، ودروع التميز من قبل رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر للمكرمين.

وكشفت هيئة الهلال الأحمر أن عدد المتطوعين في الهيئة بلغ ثلاثة آلاف و236 متطوعاً، منهم 828 التحقوا بمسار التطوع هذا العام، فيما بلغ عدد الساعات التطوعية خلال 2015 ما يزيد على 78 ألف ساعة تطوع، كما وصل مجموع الفعاليات إلى 223 فعالية، إضافة إلى 13 مبادرة مجتمعية.

وقال راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في كلمته خلال التكريم «إن الإدارة العليا تتابع عن كثب المبادرات النبيلة التي يضطلع بها المتطوعون، وتثمن مواقفهم المشرفة تجاه إخوانهم في الإنسانية، وتوجه دائماً بتعزيز قيم العمل التطوعي في المجتمع، واستقطاب كوادر تطوعية تقود مسيرة الهلال الأحمر نحو المزيد من التميز والعطاء».

وأضاف «عرف مجتمع دولتنا الحبيبة قيم ومضامين العمل التطوعي منذ وقت طويل، وتجسدت روحه في كافة قطاعاته، وأثمرت عن إيجاد نسيج متماسك يسوده التكافل، والإيثار، والسعي في قضاء حوائج الآخرين، ونجدة الملهوفين، وإسعاد المحرومين، وتعمقت مبادئ الخير والبر والإحسان النابعة من تعاليم الدين الحنيف وقيمه السامية في نفوس الأجيال المتعاقبة من شعب الإمارات الوفي لأهله وجيرانه والإنسانية جمعاء، واستطاع أن يضع بصماته المميزة على خريطة الفعل الخيري إقليمياً ودولياً حتى ارتبط اسم الدولة بحب الخير ومجالاته المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض