• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أمام ريفر بليت

البارسا يبحث عن رقم قياسي جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

يوكوهاما (د ب ا)

يتطلع فريق برشلونة الإسباني للانفراد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس العالم للأندية، وذلك عندما يواجه ريفر بليت الأرجنتيني اليوم في المباراة النهائية على استاد يوكوهاما الدولي في اليابان. ويسعى برشلونة لتقديم عرض شيق في سبيل التتويج باللقب للمرة الثالثة بعد تجربته الناجحة في البطولة عامي 2009 و2011 كما يسعى الفريق الكاتالوني لإحراز لقبه العشرين على الساحة الدولية والقارية ليعادل الرقم القياسي الذي ينفرد به فريق الأهلي المصري.

وعلى الجانب الآخر، فإن ريفر بليت لن يكون بالصيد السهل، حيث تراود الفريق أحلام مشروعة هو الآخر في ظل سعيه لأن يصبح رابع فريق من أميركا الجنوبية وأول فريق أرجنتيني يحرز اللقب بعد كورينثيانز (2000 و2012) وساو باولو (2005) وإنترناسيونال (2006).

المباراة لا تقبل التوقعات رغم أن برشلونة سيكون المرشح الأقوى للظفر باللقب بعد فوزه المثير على جوانزو الصيني بثلاثة أهداف سجلها النجم الاوروجوياني لويس سواريز في الدور قبل النهائي في الوقت الذي حقق ريفر بليت فوزا بشق الأنفس على سانفراتشي هيروشيما الياباني بهدف نظيف سجله لوكاس نيكولاس ألاريو.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة اليوم بعد غياب عن مواجهة جوانزو بسبب معاناته من مغص كلوي، ولكن المهاجم البرازيلي نيمار شارك في تدريبات الفريق ويبدو جاهزا لمواجهة ريفر بليت.

وفي المقابل، تبدو صفوف ريفر بليت مكتملة حيث لا يعاني الفريق من أي إصابات وأي حالات إيقاف في صفوفه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا