• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رفعت نسبة التوطين إلى 52٪ في 2014

.. و«مبادلة» تطرح وظائف غير تقليدية للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي الاتحاد

بسام عبدالسميع (الاتحاد)

تجدد شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» التزامها لمواصلة تحقيق أهدافها بتوفير أعداد كبيرة من الوظائف للمواطنين في القطاعات الجديدة غير التقليدية، وذلك على هامش مشاركتها في معرض «توظيف أبوظبي 2015»، حيث من المنتظر أن تعلن الشركة عن وظائف جديدة للمواطنين.

وارتفعت نسبة توطين الوظائف في الشركة خلال العام الماضي إلى 52%، ومن المنتظر أن يقوك جناح «مبادلة» بتعريف الزائرين بالدور البارز الذي تضطلع به للمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة للدولة والمتمثلة بتنويع الاقتصاد، من خلال العمل في القطاعات الناشئة التي تنشط فيها الشركة، مثل الاتصالات الفضائية وتكنولوجيا المعلومات وأشباه الموصلات وصناعة الطيران.

يشار إلى أن «مبادلة» وفّرت منذ تأسيسها أكثر من 15000 فرصة عمل داخل الدولة وتواصل تقديم دعمها طويل الأمد للتطوير المهني وتهيئة فرص للأجيال المقبلة في القطاعات الحديثة.

ويتيح المعرض فرصاً فريدة للشباب الإماراتي للتعرف على مجالات العمل في التخصصات غير التقليدية، وعلى رأسها صناعة الطيران والاتصالات عبر الأقمار الصناعية والطاقة المتجددة، وغيرها من التخصصات، وأيضا قطاعات الدفاع والأمن، والخدمات المالية والمصرفية، والنفط والغاز، والصناعة وخدمات الصيانة، والسياحة والضيافة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام وغيرها الكثير من المجالات.

وقال خالد عبدالله القبيسي، رئيس الموارد البشرية في مجموعة «مبادلة»: نحرص في مبادلة على استقطاب وتوظيف أفضل الكفاءات المهنية، التي ستمكننا من بلوغ المرحلة المقبلة من النمو، وفي هذا الإطار، تعزز مشاركتنا في معرض «توظيف أبوظبي 2015» التزام «مبادلة» باستراتيجية توطين الوظائف كركيزة محورية في جميع الشركات ووحدات الأعمال التابعة للمجموعة. ويضاف إلى ذلك التزامنا بتوفير التدريب وفرص العمل التي من شأنها أن تمكّن الكفاءات الإماراتية من إثبات قدراتها، في الوقت الذي تحقق هذه الكفاءات تقدماً في مسيرتها المهنية، وذلك عبر سلسلة من المسارات المهنية التنافسية عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا