• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجزائري زوبير والمغربية جيهان يحصدان لقب «آراب كاستينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

رنا سرحان (بيروت)

أسدلت الستارة على مسرح برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية الأول في العالم العربي «آراب كاستينج» من إنتاج شركة أبوظبي للإعلام، مع الاعلان عن فوز كل من المشترك زوبير بلحر من الجزائر وجيهان خليل من المغرب بلقب أفضل ممثل وممثلة، ليحصلا على عقد لمدة خمس سنوات للمشاركة في مسلسلات تقوم بإنتاجها شركة كلاكيت للإنتاج الفني. وقد حصل زوبير على فرصة بطولة الموسم الأول لمسلسل «جيران» في حين حصلت جيهان على فرصة بطولة مسلسل «حرملك» بموسمه الأول والعملان يقعان في 120 حلقة.

لوحات استعراضية

مساء أمس الأول الجمعة، وعبر قناة أبوظبي كان الجمهور على موعد مع الحلقة الثامنة والأخيرة من البرنامج حيث قدم المشتركون الثمانية لوحاتهم، أحمد هلال من مصر وجيهان خليل من المغرب في مشهد «لعب عيال» فأذهلا لجنة التحكيم بتقدمهما والعمل بحرفية على اللعب في مشهد بسيط لكنهما أجادا تنفيذه، ولعب كل من أسامة دبور من سوريا وفريد شوقي من لبنان مشهد «الأمير الصغير» المحفور في ذاكرة الناس فلامس بطرافته واقعاً جميلاً وقدم المشتركون من خلاله تطوراً في الشخصية والأداء وخاصة أسامة الذي وصفه قصي بالتلميذ الذي أخذ بنصيحة أستاذه.

في المشهد الثالث «ريّا وسكينة» صفقت لجنة التحكيم للأداء اللافت والمميز الذي قدمته سارة خليل من مصر وعلا ياسين من الأردن، فأشادت غادة بقدرتهما على ابتكار شخصيتي «ريا وسكينة» بطريقة متجددة غير التي قرأتها في الكتب.

وختم الجزائري زوبير بلحر ومواطنته سهيلة معلم بمشهد «مكاني» آخر لوحات البرنامج، حيث جاءت اعترافات اللجنة بأنهما اقتربا من الاحترافية في سماء نجوم التمثيل الموهوبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا