• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منافسات اليوم الأول من السباق الوطني

«بيكاريلو» بطل الجولة الأولى لتحدي «أم آر أف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استضافت حلبة دبي أوتودروم منافسات اليوم الأول من السباق الوطني والذي ضم سباق تحدي أم آر أف، وكاس راديكال الشرق الأوسط وفورمولا جلف 1000، حيث شهدت السباقات فوز كل من أليساندرو بيكاريلو، جوردان أون وريتشارد أردولينو.

وتصدر بيكاريلو منافسات الجولة الأول من تحدي «أم آر أف» وحقق أسرع زمن للفة في طريقه، بعد معركة طويلة مع بيترو فيتيبالدي ونيكيتا تريوتسكي اللذين أنهيا الجولة في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين حلت السائقة تاتيانا كالديرون في المركز الرابع متقدمة على تارون ريدي خامسا وماكس فوتريل سادسا.

أما الجولة الثانية فشهدت بداية درامية بخروج جوليانو أليسي، نجل سائق الفورمولا1 الأسبق خوان أليسي، بحصوله على العلم الأحمر وتقرر إعادة السباق. وبعد الإعادة تمكنت كالديرون من شق طريقها للمقدمة لتقطع خط النهاية أولا، إلا أن الفوز كان من نصيب ريدي الذي حصل على تصنيف أعلى بفضل الأوقات الإجمالية في الجولتين الأولى والثانية من السباق، وحلت كالديرون في المركز الثاني متقدمة على تريوتسكي التي جاءت ثالثة. وفي سباق كأس راديكال الشرق الأوسط حقق ريتشارد أردولينو أول فوز له في السلسلة بعد أداء مثير له في السباق الذي أقيم على مدار 45 دقيقة، حيث تصدر السباق بفارق 18 ثانية عن روماين لوتر ولوفريدو لودوفيتش اللذين تشاركا قيادة السيارة في المركز الثاني، وحل جاني هيوربي في المركز الثالث متقدما على جوليان جريفين في المركز الرابع وسيرجيي شالونوف خامسا. وتمكن أون من تصدر سباق فورمولا جلف 1000، بفارق 5.991 ثانية عن ماشور بال هيجالا في المركز الثاني، في حين ذهب المركز الثالث إلى السائق كاتو بولسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا