• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«عفريتة» نهال عنبر تطاردها في «فوبيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت الفنانة نهال عنبر تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي «فوبيا»، ويشارك في بطولته رانيا محمود ياسين وميريهان حسين ومروة عبدالمنعم والطفلة جنا، وهو من تأليف خالد الشيباني وإخراج أحمد علام. تقول نهال، إنها تظهر ضمن أحداث الفيلم في دور امرأة تظهر لها «عفريته» شبيهة لها، مشيرة إلى أن بعض أحداث العمل تدور في إطار رعب فانتازي.

وأضافت نهال: «أنتظر عرض فيلم «نعمة» من إخراج طوني نبيه، وبطولة بسمة، وأحمد كرارة، ومحمد نجاتي، وعبدالله مشرف، ونرمين ماهر، وإيناس النجار»، معبرة عن سعادتها للمشاركة في هذا الفيلم، وقالت: أجسد في الفيلم شخصية سيدة تُحرم من الإنجاب، وتتولي تربية أبناء شقيقتها، فتتعلق بهم وتعمل على رعايتهم، ويساعدها زوجها في تربيتهم، ويجسد دوره عبدالله مشرف، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي. وقالت نهال، إن برنامجها «عنبر الستات» والذي يشهد أولى إطلالاتها عبر الساحة الإعلامية، يعد خطوة جديدة ومهمة في حياتها، موضحة أنها حرصت على أن تكون تجربتها الإعلامية الأولى مميزة، وتتناسب مع طريقة تفكيرها واهتماماتها، وهو تقديم شيء إنساني هادف يفيد المجتمع، وفي نفس الوقت يخدم المرأة بشكل عام، ويغلب عليه الطابع الأسري، وهو ما تحقق في برنامج «عنبر الستات» على حد قولها. وأضافت أنها تتلقى ردود أفعال قوية مع كل حلقة، خاصة أنها تحرص على تقديم شيء مختلف عن البرامج التي تسير على نفس النهج.

يذكر أن آخر أعمال نهال عنبر مسلسل «مولانا العاشق»، بطولة مصطفى شعبان وخالد سرحان ومحمد لطفي وسعيد طرابيك وميساء مغربي وسارة سلامة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا