• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م

ذهبيتان و4 فضيات للرباعة عائشة البلوشي

18 ميدالية حصيلة منتخب الأثقال في شرم الشيخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

سامي عبدالعظيم(دبي)

ارتفعت حصيلة منتخب الأثقال في اليوم الأول من البطولتين العربية والأفروآسيوية إلى 18 ميدالية ملونة رغم المنافسة القوية من الدول المشاركة في البطولتين بمدينة شرم الشيخ المصرية، وذلك بعد التألق اللافت للرباعة عائشة البلوشي بحصولها على ذهبيتي البطولتين في وزن 48 كلجم فضلاً عن 4 ميداليات فضية في الخطف والمجموع، ونالت خلود مدني 3 برونزيات في البطولتين في وزن 58 كجم. وتابع منتخب الأثقال تألقه في شرم الشيخ في وزن 48 كجم عن طريق الرباعة خلود مدني بحصدها 6 برونزيات في البطولتين، بينما يترقب المنتخب مشاركة سارة المهيري في ختام منافسات السيدات في وزن 75 كجم.

ولم يغب التألق للمنتخب لفئة الرجال في وزن 62 كجم عن طريق الرباع أحمد بودبس بحصوله على 6 ميداليات برونزية في البطولتين.

وعبر فيصل الحمادي أمين سر اتحاد الأثقال عضو الاتحاد الآسيوي للعبة رئيس البعثة عن سعادته بالنتائج المشرفة للمنتخب في البطولتين العربية والأفروآسيوية على غرار ما حدث بالمشاركة الإيجابية للمنتخب في بطولة الخليج بالدوحة، مشيراً إلى أن هذه النتائج تعزز طموحاته وحظوظه قبل مشاركته في التصفيات الآسيوية المقررة في أوزبكستان خلال أبريل المقبل والمؤهلة لنهائيات أولمبياد البرازيل.

بعثة المنتخب في البطولتين تتألف من فيصل الحمادي رئيس البعثة وخلود عبيد مشرفة الفريق النسائي، والمدرب رضا العياشي ومحمد خير الزول السكرتير الفني والرباع أحمد بودبس والرباعات عائشة البلوشي، خلود مدني، مي المدني وسارة المهيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا