• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فرحة القايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعرب محمد القايد بطلنا الأولمبي ونجم نادي الثقة للمعاقين عن فرحته بتواجد أبطال العالم في المبارزة بالشارقة، مما يعد فرصة ذهبية لمشاهدة العديد من المدارس المختلفة لرياضة المبارزة على الكراسي المتحركة على الطبيعة.

وأشار القايد إلى أن كلمات صاحب السمو حاكم الشارقة خلال لقائه بمنتخبنا في «عاصمة الضباب» ووصايا سموه للمعاقين تعد نبراسا لكل «فرسان الإرادة» خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات ورفع علم الدولة عاليا خفاقا في كافة المحافل القارية والدولية.

وقال «الإنجازات التي حققتها على الصعد كافة لم تأت من فراغ وانما كانت نتاج جهد كبير واعداد نفسي تم بصورة مثالية من أجل تخطي حاجز الإعاقة خاصة انني أملك الإرادة التي ساعدتني في تحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى» فرسان الإرادة.

وأشار القايد إلى أن حصوله على 3 ميداليات فضية وبرونزية في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة تعد بكل المقاييس دفعة معنوية له من أجل مواصلة برنامجه الإعدادي لخوض تحدي «أولمبياد البرازيل».

وقال «أتطلع لتحقيق ميدالية ذهبية في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية المقامة في البرازيل في سبتمبر المقبل والسعي من أجل الحصول على رقم جديد في سباقي 800 متر و100 متر وعدم التفريط في المكتسب الذي حققته في دورة لندن بحصولي على فضية وبرونزية «أم الألعاب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا