• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لقاء سهل لليوفي أمام كاربي

إنتر يسعى لإحكام قبضته على الصدارة أمام لاتسيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

روما (أ ف ب)

ينوي إنترميلان إحكام قبضته على الصدارة، عندما يستقبل لاتسيو روما الجريح في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم غداً. ويريد «نيراتزوري» دخول السنة الجديد، محافظاً على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن مطارديه فيورنتينا ونابولي، وبذلك يكون مرشحا بالغ الجدية لإحراز لقبه الأول في «سيري أ» منذ 2010. وبرغم تهنئته لاعبيه، سيأخذ المدرب روبرتو مانشيني المباراة على محمل الجد، علما أنه يمتلك خبرة إحراز الألقاب خصوصا مع إنتر ميلان ثلاث مرات بين 2004 و2008.

وقال لاعب الوسط الدولي السابق بعد فوز فريقه على كالياري من الدرجة الثانية 3-صفر الثلاثاء وتأهله الى ربع نهائي الكأس: «نحن سعداء كيف جرت الأمور حتى الآن، لكن الموسم لا يزال طويلا. لقد بنينا قاعدة صلبة الموسم الماضي، والآن تحسنت الأمور، لكن بناء فريق رائع يتطلب الوقت ويجب أن نستمر في العمل. سنواجه أوقاتا صعبة، لكننا سعداء للجلوس على القمة في فترة الميلاد».

في المقابل، يعيش لاتسيو فترة مظلمة، إذ فشل في تحقيق الفوز في آخر سبع مباريات، ليزداد الضغط على مدربه ستيفانو بيولي.

ويبدو إنترميلان أقوى المرشحين لإيقاف سلسلة يوفنتوس التاريخية، بعد تتويجه في آخر أربعة مواسم، وخصوصا أن السيدة العجوز حقق بداية سيئة قبل انتفاضه مؤخرا وصعوده الى المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن إنترميلان.

ولن يكون الفوز السابع على التوالي ليوفنتوس بعيد المنال، إذ يحل على كاربي وصيف القاع والذي فاز مرتين فقط هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا